انتخابات الجوف تدعو الناخبين للإدلاء بأصواتهم للمرشحين .. السبت


انتخابات الجوف تدعو الناخبين للإدلاء بأصواتهم للمرشحين .. السبت



جوف - سكاكا :

وجهت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف دعوتها للناخبين والناخبات بمدن ومحافظات المنطقة للإدلاء باصواتهم لترشيح ناخبيهم غداً السبت.
واوضح أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بالمنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني انه تفتح المراكز الانتخابية بمنطقة الجوف ابوابها في تمام الثامنة من صباح غدا السبت للرجال، وللنساء في المراكز النسائية لاستقبال الناخبين وحتى الخامسة عصراً، فيما سيشهد يوم الاقتراع تغطية إعلامية من قنوات التلفزيون السعودي والاذاعات للحدث البلدي الأكبر على مستوى مناطق المملكة.
ونوه إلى امكانية التعرف على أماكن المراكز الانتخابية عبر تطبيق “انتخاب” المتاح لاجهزة الهواتف المحمولة والمتوافق مع نسخة IOS و ANDROID ، والذي يمكن من خلاله تحديد المراكز الانتخابية على برامج الملاحة.
فيما اشار إلى أن المراكز الانتخابية بالمنطقة والبالغ عددها 34 مركز ، مهيأة لاستقبال الناخبين والناخبات عبر غرف الاقتراع التي تسمح للناخب التصويت عبر ورقة الانتخاب لمرشح واحد فقط ووضعها في صندوق الاقتراع في المركز، فيما يتعين على الناخب عدم كتابة اي نصوص جانبية على ورقة الاقتراع، او التأشير على اكثر من ناخب والتي تعرض ورقة الناخب للاستبعاد بعد الفرز والتدقيق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *