120 ثانية مدة اقتراع الناخبين بالجوف


120 ثانية مدة اقتراع الناخبين بالجوف



جوف - سكاكا :

بدأ ناخبو منطقة الجوف بالإدلاء بأصواتهم صباح اليوم السبت بمختلف المراكز الانتخابية الرجالية والنسائية بمدن ومحافظات المنطقة، والتي تستمر حتى الخامسة عصراً.
ويسرت التجهيزات التي احتوتها مراكز الاقتراع والتنظيم الخاص باستقبال الناخبين عمليات الاقتراع اليوم، حيث خصصت مسارات مخصصه للناخبين في كل مركز انتخابي، محدد لها اسماء الناخبين وأرقامهم الانتخابية؛ تسهيلاً عليهم في الاقتراع.
وكشف أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني أن عملية الاقتراع للناخبين لا تتجاوز 120 ثانية بدءاً من وصول الناخب للمركز واستقباله من الموظف المختص وتوقيعه على الكشف الخاص بأسماء الناخبين، واستلام نموذج الاقتراع والتصويت في غرفة الاقتراع وإيداع الورقة بالصندوق.
وأضاف القحطاني أن عمليات الاقتراع في كافة المراكز الانتخابية تسير وفق ما خطط لها بحمد الله، وفق توجيهات سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ومعالي وزير الشئون البلدية والقروية عبداللطيف آل الشيخ.
من جهتهم، عبر عدد من الناخبين بمراكز الاقتراع بالشكر والامتنان للجان العاملة في المراكز الانتخابية على تسهيل اجراءات الاقتراع ووضع الممرات الإرشادية وكشوفات الأسماء على مداخل المراكز والتي سهلت لهم التعريف بالمسار المخصص لكل ناخب وإكمال عملية الاقتراع على أكمل وجه.

انتخابات الجوف 2

انتخابات الجوف 10


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *