200 عضو يبدأون فرز أصوات الناخبين في الجوف


200 عضو يبدأون فرز أصوات الناخبين في الجوف



جوف - سكاكا :

أغلقت المراكز الانتخابية بمنطقة الجوف أبوابها في الخامسة من عصر اليوم السبت استعداداً لفرز أصوات الناخبين التي امتدت فترة الاقتراع لهم اليوم على مدى 9 ساعات متواصلة من الثامنة صباحاً.
ويجري أكثر من 210 عضو وعضو بجميع المراكز الانتخابية البالغ عددها 34 مركز انتخابي ، فرز أعداد الناخبين والناخبات لمقاعد المرشحين والمرشحات الذين سيتم ترشيحهم للمجالس البلدية بمنطقة الجوف.
وكان محافظ طبرجل الاستاذ فيصل الشامي سجل اقتراعه صباح اليوم في أحد المراكز الانتخابية بطبرجل متفقداً سير العمل في المراكز الانتخابية ومثمناً جهود العاملين فيه، كما وقف أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية بالمنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني على بعض المراكز الانتخابية بسكاكا متابعاً عن كثب تدفق إعداد الناخبين والوضع العام بتلك المراكز ، كما سجل وكيل أمين منطقة الجوف للتعمير والمشاريع المهندس عاطف الشرعان ، اقتراعه ظهر اليوم بمركز صلاح الدين الأيوبي بمدينة سكاكا .
ويعكف أعضاء وعضوات المراكز الانتخابية الليلة على فرز أصوات الناخبين ورفعها لغرفة العمليات التي ستجري بالتعاون مع مركز المعلومات الانتخابي عملية جمع البيانات وتحليلها استعداداً للإعلان عن المرشحين الفائزين صباح يوم غدٍ الأحد.

IMG_8303

IMG_8298


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *