مدير صحة الجوف يستقبل أطباء وطبيبات استشاريين من كوبا


مدير صحة الجوف يستقبل أطباء وطبيبات استشاريين من كوبا



جوف - سكاكا :

أستقبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الاستاذ حسين بن الراوي الرويلي بمكتبه بالمديرية العامة للشئون الصحية بمدينة سكاكا صباح اليوم الاحد 8 استشاريين من جمهورية كوبا , بدعم من وزارة الصحة.
وبين مدير صحة الجوف أن هناك عدد من الدفعات المنتظرة الذي تم التعاقد معها من بلدان مختلفة بعد رحلات قامت بها لجان من صحة الجوف لتدعيم مستشفياتها بأفضل الكوادر الطبية , وبين أن الدفعة الجديدة تضم استشاريين أمراض الجهاز الهضمي , وأطفال حديثي الولادة , وطب تأهيل , وعناية مركزة , وجراحة تجميل .
وذكر أن التعاون بين المراكز الطبية بكوبا ومقام وزارة الصحة سيؤدي إلى رفع مستوى الأداء الطبي بالمنطقة إن شاء الله، من خلال مناظرة الحالات المرضية وتبادل الخبرات مع العاملين بصحة المنطقة ومراجعة آليات العمل بالمستشفيات، مشيراً إلى أن هذه الدفعة هي الأولى وسيتم استقبال الدفعة الثانية خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن صحة الجوف استقبلت خلال الفترة السابقة أكثر من 50 طبيباً زائراً من مختلف الجنسيات والتخصصات الطبية من ذوي الكفاءات الطبية العالية لخدمة أبناء المنطقة.
مؤكداً أن جهود صحة الجوف تتواصل لاستقطاب الأطباء ذوي الكفاءات العالية لمستشفياتها , وهناك عدد منهم تم التعاقد معهم ويجري استكمال أوراق سفرهم للمملكة خلال الفترة القادمة , متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *