بالصور .. وصول جثمان العقيد عبدالله السهيان للرياض


بالصور .. وصول جثمان العقيد عبدالله السهيان للرياض



جوف , تصوير : زايد اللاحم – الرياض:

نعت قوات التحالف المشتركة العقيد الركن عبدالله بن محمد السهيان، وسلطان بن محمد علي الكتبي، أحد ضباط القوات الإماراتية، اللذين استُشهدا فجر اليوم الاثنين، أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية “إعادة الأمل” باليمن في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص.
وسألت قوات التحالف، الله سبحانه، أن يرحم شهداءنا الأبطال، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وقد وصل جثمان الشهيد “السهيان” إلى القاعدة الجوية في الرياض قبل قليل واستقبله عدد كبير من أبناء منطقة الجوف , “جوف” حضرت وصول الجثمان ، ومن المتوقع وصوله إلى منطقة الجوف، مساء اليوم، وتسلُّم ذويه جنازته؛ للصلاة عليه ودفنه بمدينة سكاكا.
هذا وتداول مرتادو “تويتر” صورة رسالة نصية عبر “الواتساب” كان طرفها قائد القوات السعودية الخاصة في اليمن العقيد عبدالله السهيان، الذي استشهد دفاعاً عن وطنه وأهله وفي سبيل استقرار اليمن.
وكشف العقيد “السهيان” في الرسالة عن شجاعته الفذة وجاهزيته للموت في سبيل أن ينعم أبناء شعبه بالأمن والاستقرار، وقال مخاطباً قريبه: “يبعد روحي والله نموت فداء، ولا يمسكم مكروه يا شعبنا وأهلنا وعزوتنا وشبابنا وبناتنا، وقبل كذا مقدساتنا ومملكة العز دولتنا”.
وأضاف: “أكبر شرف ونبل نحسّه، ونحن نخدم ديننا ومملكتنا وشعبنا ربي يسدد، وإن عشنا فهي من الله، ويا رب حياة ترفع الرأس، وإن متنا والله إنها أشرف موتة ، ويا رب يتقبلنا شهداء”.
وفي رسالة أخرى، نعى فيها الفقيد نفسه قائلاً: “والله إنني أتأمل بالحياة، بس إني للموت أقرب”، واختتمها بدعاء أن يحسّن الله خاتمته إذا كتبه في الشهداء.
وفي السياق نفسه، شهد تويتر تفاعلاً كبيراً مع استشهاد العقيد “السهيان”، حيث تم رصد ٨3 ألف تغريدة على هاشتاق #استشهاد_العقيد_عبدالله_السهيان حيث أشاد المغردون بشجاعته وبطولته في تحرير عدن من الميليشيات الحوثية ، وكان نتاجها تكريمه -قبل يومين- من قِبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي؛ بوسام الشجاعة.
وكانت قوات التحالف المشتركة نعت العقيد الركن عبدالله بن محمد السهيان، وسلطان بن محمد علي الكتبي ؛ أحد ضباط القوات الإماراتية ، اللذين استُشهدا، فجر اليوم الاثنين، أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز، ضمن عملية “إعادة الأمل” باليمن في ميدان الشرف والبطولة بتضحية وإخلاص.

unnamed (4)

unnamed (3)

unnamed (2)

unnamed


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *