هيئة الجوف تبحث الشراكة مع معهد البحوث


هيئة الجوف تبحث الشراكة مع معهد البحوث



جوف - سكاكا:

ناقش مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور سلطان بن محمد المطوع مع , عميد معهد البحوث والدراسات بجامعة الجوف الدكتور محمد بن علي الصالح وعدد من المسئولين بالعمادة , وبحضور فريق عمل الشراكة بين جامعة الجوف وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .
وجاء خلال الاجتماع البحث حول كيفية التنسيق لما تقدمه جامعة الجوف من دورات واستشارات في كافة مجالات التعاون المثمر فيما يخدم جهاز الهيئة .
حيث ابدى عميد معهد البحوث والدراسات بالجامعة استعداد المعهد بكل ما يملك لصالح هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وقال إنها انطلاقة باكورة خير بأذن الله لخدمة هذا الجهاز الذي يعد من أهم أجهزة الدولة وجعل خيرية الأمة بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحرص ودعم معالي مدير جامعة الجوف لفرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف وفتح جميع كليات الجامعة لتقديم ما يلزم للهيئة .
وفي نهاية الاجتماع شكر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور سلطان المطوع معالي الدكتور اسماعيل البشري على حرصه ودعمه لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *