مساعدة مدير “تعليم الجوف” تكرم الطالبات المتأهلات في برامج النشاط


مساعدة مدير “تعليم الجوف” تكرم الطالبات المتأهلات في برامج النشاط


جوف - سكاكا :

​كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، المتميزات والحائزات على مراكز متقدمة في برامج النشاط الوزارية واللجان المنظمة .
بدأ الحفل بارتجال الطالبتين المتميزتين سمية حسين الرويلي ومزنة ناصر الصقعبي بإلقاء كلمات تعبر عن فرحتهن بتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الإدارات التعليمية.
وثمّنت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع جهود إدارة نشاط الطالبات ومنسوباتها من مشرفات ومن رائدات نشاط وكُل من له جهد مميز باحتواء مواهب وإبداع الطالبات وتنميتها حتى وصولهن إلى التميز على مستوى الوزارة.
وقالت إن هذه الجهود الملموسة ستثري الوطن بجيل يمتلك المهارات العلمية والحس الواعي الهادف، وتابعت بقولها حقٌ علينا أن نكرم طالباتنا الموهوبات وأن تفتخر الجوف بهن .
من جانبها، قالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن هذه البرامج انطلقت إيماناً من الوزارة وبعد دراسات وجهود المختصين ليكون هدفها الطالب الذي يمتلك قدرات و مواهب عالية ليتم رعايتها الرعاية السليمة و تنميتها وتطويرها والإرتقاء بها واستغلالها لما فيه خيرٌ للوطن والمجتمع، ومن هنا وجب علينا تكريم طالباتنا المبدعات وتكريم كل يدٌ حانية بذلت وشجعت وعملت.
وبدأ تكريم الطالبات المشاركات على مستوى الوزارة في مسابقة المهارات الأدبية، سمية حسين فهيد الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بقارا في مجال الارتجال والحائزة على المستوى الذهبي .
وكذلك تكريم المشاركات في ملتقى برنامج المهارات الطالبتين فرح بنت مشعل الشمري من مدرسة الأضارع المتوسطة، و مزنة ناصر الصقعبي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، وطالبة المشاريع المهنية الصغيرة خولة سلطان المعزي من مدارس رياض الصالحين الأهلية .
وتلاها تكريم جميع الطالبات المشاركات والحائزات على مراكز متقدمة وهن: الطالبة شذى عبدالرحمن الدرعان من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط في مجال الشعر، والطالبة علا علي الماجد من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا في مجال القصة القصيرة .
والمشاركات في المسرح المدرسي من المدرسة الأولى الثانوية بدومة الجندل الطالبات هن : مريم فهد الدريويش، نور فؤاد الجباب، وعد عواد العفر، جميلة سالم السالم ، منى سلامه البشر، وصال أسعد العامر، ربا سعدون الشامخ، ريناد عطالله العوض، سهام عبدالهادي الحواس، أسماء محمد أحمد، عزيزة عشوي الشراري، نوادر سعد الشراري، نجاح عواد الشراري، فاطمة محمد الدريويش، مريم علي الجباب، منال محمد الدريويش، أمل محمد الوذيمان .
والطالبات الحائزات على مراكز متقدمة في برنامج جلوب البيئي مسابقة الغيوم هن صفاء علي أبو ظهير، سماهر محمد القفطان، ألماسة عبدالحكيم العويضة، من مدرسة العاشرة المتوسطة بسكاكا، عائشة عبدالحكيم العويضة من مدرسة العاشرة الثانوية بسكاكا، أثير علي المثري من مدرسة الرابعة الثانوية بسكاكا.

وفي مسابقة مهارات الحوار والإلقاء الفعال ‎للمرحلة المتوسطة الطالبات، ماوية الجدوع من مدرسة الأولى المتوسطة بدومة الجندل، رهف سعود العقل من مدرسة الخامسة المتوسطة بقارا، لين الكريع من مدرسة رياض الصالحين المتوسطة، لمى محمد الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بصوير، والمرحلة الثانوية، ريف سلطان الوسم من مدرسة منهاج الرسالة الثانوية، مها ماجد الحويل من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، سارة سلطان السهيان من مدرسة رياض الصالحين الثانوية، أميره سليمان البديوي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا.
وتكريم الفائزات في مشروع التعليم للثقافة والفنون الرسم والتصوير التشكيلي الطالبة جود عبدالله المسعر من المدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، الطالبة الهنوف خليل الكريع من ثانوية التجديد الأهلية، الطالبة رها أحمد الشامخ من المدرسة الرابعة الثانوية بسكاكا، الطالبة بيان سعود السحيم من المدرسة الأولى الثانوية، الطالبة هديل الزنان من المدرسة الثانوية السادسة بسكاكا، الطالبة مريم أحمد إبراهيم من المدرسة الثالثة الثانوية بدومة الجندل، الطالبة رغد مهجع الرويلي من المدرسة الثانوية بزلوم.
وكرمت مساعدة المدير مشرفات إدارة نشاط الطالبات على جهودهن في إقامة الورش لرائدات النشاط والتنفيذ والمتابعة في التصفيات النهائية وهن : الأستاذة أسماء العقلا، الأستاذة نورة الضميري، الأستاذة عفاف المنديل، الأستاذة سعاد الهذيل، الأستاذة جليلة المسعر، الأستاذة منيرة المشعل، الأستاذة آمال الذويب .
وتم تكريم رائدات النشاط واللاتي كان لهن الدور الفعال في اكتشاف المواهب والتدريب وإقامة الورش وتوجيه المواهب والقدرات التوجيه العلمي الصحيح وهن المعلمة انتصار الوديعة، المعلمة صالحة الشمري، المعلمة منى غزاي الشمري، المعلمة خولة أحمد الزارع، المعلمة لطيفة العلي، المعلمة هديل العيد، المعلمة هياء الطالب، المعلمة نجاح الحلو، المعلمة عبير الجعفر، المعلمة أميره الشرعان، المعلمة صفاء الشايع، المعلمة لطيفة العامر، المعلمة فوزية العنزي.
كما كُرمت اللجان التنظيمية ولجان التحكيم على تعاونهن وبذل الجهد والوقت وهن، الأستاذة حنان الذويب، الأستاذة ناهد الجعفر، الأستاذة حكيمة الرويلي، الأستاذة خلود المظهور، الأستاذة منيرة صالح الدرعان، الأستاذة فريال الصقر، الأستاذة منال الوديعة، والأستاذة كوثر الفياض، والأستاذة إلهام المغرق، الأستاذة هدى العرفج، الأستاذة نعيمة المزيد ،الأستاذة شريفة النايف، الأستاذة فوزية الرويلي، الأستاذة شيخة الناعم، الأستاذة نوال العوده، الأستاذة هناء الدرعان، الأستاذة مريم المهنا، الأستاذة رباب النهار، الأستاذة عفراء الشمري، الأستاذة هديل الحمدان، الأستاذة أسيل عبدالرحمن المحمد، الأستاذة منى العيشان، الأستاذة ريما العيسى، الأستاذة فاطمة الساهي، الأستاذة لطيفة السقمي، الأستاذة انتصار الجنيدي، الأستاذة منال العنزي، الأستاذة هياء الطالب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *