#زيتوننا_بركة عبارة لمهرجان الزيتون بالجوف


#زيتوننا_بركة عبارة لمهرجان الزيتون بالجوف



جوف - سكاكا:

أعتمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان الزيتون المهندس عجب القحطاني عبارة #زيتونا_بركة “أستثمر في صحتك وفي جيبك” كعبارة تسويقية لمهرجان الزيتون بالجوف الذي ينطلق في 26 من الشهر الجاري ويستمر لمدة عشرة أيام .

وقال المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ حسين الخليفة أن العبارة التي اختارتها لجنة الإعلام والتسويق بالمهرجان جاءت للتعبير عن هدف المهرجان الرئيسي وهو التسويق لمنتج منطقة الجوف (الزيتون وزيت الزيتون) , كما يهدفالمهرجان للتعريف والتسويق لرفع وتوسيع رقعة الاستثمار في الزيتون بالمنطقة وتحفيز المستثمرين على ذلك .

وتنطلق الرؤية لعبارة #زيتونا_بركة إلى أن زيتون الجوف يحمل البركة في شراءه وتناوله كعنصر غذائي لما يحتوي من عناصر غذائية عالية تتمتع بجودة تعود بالبركة والنفع على جسم الإنسان , حيث أن زيت الجوف بكر وعصره أولى على البارد وهي أفضل أنواع زيت الزيتون , وكما أثبتت التحاليل المخبرية خلوه من الحموضة وكونه منتج عضوي لم يستعمل له المركبات الكيمائية  , ومن جهة أخرى فأن زيت الجوف يحمل البركة في الاستثمار فيه لما يحقق عوائد اقتصادية مجدية وبركة على المستثمر حيث يفوق سعر البرميل 1600 دولار .

كما تتميز العبارة بقصرها وشموليتها لترويجها في الإعلانات ومواقع التواصل الاجتماعي بسهولة , حيث بدأت لجنة الإعلام بوقت مبكر للترويج للمهرجان والدعوة لحضوره وقضاء الإجازة بمنطقة الجوف .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *