أسر مهرجان الزيتون المنتجة تتنافس على جائزة سارة بنت عبدالله


التسجيل يستمر حتى غد الأربعاء

أسر مهرجان الزيتون المنتجة تتنافس على جائزة سارة بنت عبدالله



جوف - سكاكا:

تتنافس الأسر المنتجة المشاركة في مهرجان الزيتون بالجوف على جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز للأسر المنتجة في عامها الرابع والذي يستمر التسجيل فيها حتى يوم الغد من خلال المشاركة بمعرض الأسر المنتجة بالمهرجان .

وقال رئيس لجنة الجائزة الدكتور دخيل الله الشمدين أن الجائزة تأتي , تحفيزاً للأسر المنتجة ولذوات الاحتياجات الخاصة , وتطويراً لمواهبهم وإمكانياتهم .

وبين أن هناك مسارين للجائزة الأول مسار الأسر المنتجة وينقسم إلى السدو والمنسوجات والإنتاج المنزلي , والمسار لذوات الاحتياجات الخاصة .

ويتطلب التنافس على الجائزة أن يكون المشروع مسجلاً بجمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية ومرشحاً من قبلها , وأن تكون الأسرة سعودية الجنسية ومن أهالي منطقة الجوف ومقيمة بها , وأن يدار المشروع من قبل العائلة المنتجة نفسها , وأن تمارس الأسرة العمل بنفسها داخل خيمة الأسر المنتجة , و يسهم المشروع في إيصال الأسرة لمرحلة الاكتفاء , ويكون المنتج قابل للتسويق الداخلي والخارجي , ويتّسم المُنتَج بالإبداع والجودة والأصالة ويكون قابلاً للتطوير , وأن يتم استخدام الخامات البيئية المحلية في إعداد المنتج , ويكون إخراج المنتج متقناً ومتميزاً , ولدى المُشارِكة إثبات من إحدى الجهات ذات العلاقة بذوات الاحتياجات الخاصة.

ومن لديها الرغبة في التقدم للجائزة مراجعة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية بمنطقة الجوف في مقرها بسكاكا والاطلاع على تفاصيل الجائزة عبر موقع الجمعية الالكتروني  Kawcj.org.sa أو الاتصال على أحد العناوين التالية : هاتف ٠١٤٦٢٦٠٩١٦جوال ٠٥٠٦٥٧٩٩٥٠

ولمعرفة المزيد على حسابات الجائزة بريد إلكتروني : sarahaward2016@gmail.com , تويتر وانستقرام  SAAward


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *