صحة الجوف تفعل حساباتها في وسائل التواصل مع الجمهور


صحة الجوف تفعل حساباتها في وسائل التواصل مع الجمهور



جوف - سكاكا:

أنهت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف جهودها الرامية إلى الوصول لمختلف فئات المجتمع عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي حيث أدرجت بعض الوسائل الحديثة إلى منظومتها وأكملت إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة الجوف منظومة التواصل الاجتماعي لها وذلك بإطلاق خدمة السناب شات والإنستغرام والفيس بوك.

وقال الناطق الإعلامي مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة الجوف فهد الكريع أن التواصل مع الجمهور الداخلي والخارجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة ملحة ولا يمكن أن تكتمل منظومة أي دائرة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات من دون هذه القنوات التي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية والعملية والشخصية.

مشيراً إلى أن هذه المواقع لا تقتصر على الدور الإعلامي فقط وإنما لها دور اجتماعي مؤكداً أن وسائل التواصل الاجتماعي التي أطلقتها الغدارة لها العديد من الأنشطة والأهداف ومنها سرعة وسهولة الوصول للفئة المستهدفة سواء داخل وخارج المنطقة مع إمكانية قياس مستوى الرضا والانطباع لدى المستفيدين من خلال الردود ولن يتحقق ذلك إلا بإزالة جميع العقبات في التواصل التي يوفرها الإعلام الجديد.

جاء ذلك بتوجيهات من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين بن الراوي الرويلي والذي يحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين وتسهيل جميع إجراءات المريض تحت شعار ” صحة المواطن أولاً”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *