إجراء قرعة لأجنحة مشاركي “تمور الجوف”.. الجمعة


إجراء قرعة لأجنحة مشاركي “تمور الجوف”.. الجمعة



جوف - سكاكا:

تجري لجنة الخدمات بمهرجان التمور بالجوف عصر يوم الجمعة المقبل 21 ربيع الأول للعام الجاري، قرعة لتخصيص أجنحة المزارعين المشاركين في نسخة المهرجان لهذا العام.
وفي هذا الصدد بيّن رئيس اللجان العاملة بمهرجان التمور بالجوف ورئيس بلدية محافظة دومة الجندل الاستاذ فهد بن صالح المشعان أن المهرجان حدد عصر الجمعة موعداً لإجراء القرعة لتوزيع أجنحة المشاركين في المهرجان، والتي أوضح انها مخصصة للمزارعين المقيدة أسمائهم لدى اللجان؛ لتمكينهم من تجهيز المعروضات في أجنحتهم وتهيئتها لانطلاقة المهرجان.
ولفت المشعان إلى أن إدارة المهرجان خصصت ثلاث جوائز لأجمل جناح يعتمد فيها على معايير عدة، منها طريقة عرض منتجات التمور والديكور الداخلي للجناح وأي إضافات جمالية تسهم في تجميله، وثلاث جوائز لأفضل طرق تعبئة وجائزة لأكثر كمية مباعة، مبيناً أن الجوائز تهدف لرفع مستوى الوعي لدى المزارعين المشاركين في المهرجان فيما يخص عرض المنتجات وتسويقها، إضافةً لرفع التنافسية بينهم في المبيعات.
ودعا المشعان المزارعين المشاركين في المهرجان لحضور القرعة لاستلام الأجنحة بعد تخصيصها، للشروع في تهيئة الأجنحة والاستعداد لانطلاقة المهرجان.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *