بلدي الجوف يؤكد على التوعية بتعليمات صحة البيئة بالمطاعم والأسواق


تعيين الناوي متحدثاَ رسمياً للمجلس

بلدي الجوف يؤكد على التوعية بتعليمات صحة البيئة بالمطاعم والأسواق



جوف - سكاكا :

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف الاجتماع الرابع  في دورته الثالثه برئاسة رئيس  المجلس البلدي الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين وقد تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ المجلس عدد من التوصيات والقرارات .

وناقش المجلس محضر لجنه الخدمات وصحه البيئه ضرورة ايجاد حاويات لبقايا الأطعمة في المطاعم والمطابخ وقصور الافراح خاصه ببقايا الأطعمة ونقلها الى اماكن خاصه .

كما ناقش المجلس مقترح لجنه الخدمات وصحه البيئة بوضع بروشورات وملصقات توعويه وارشاديه بالمطاعم والمطابخ والاسواق الغذائية توضح من خلالها الانظمة والتعليمات الخاصة بصحة البيئة ويكتب عليها رقم بلاغات الامانه

واوصى المجلس بمخاطبه الأمانة حيال هذه البروشورات والمنشورات التوعوية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الخطاب الوارد من اماره منطقه الجوف بشأن مشكله وقوف الشاحنات وسط المدينة والاحياء مما تسبب مشاكل صحيه وبيئية ، وأوصى المجلس بإحالة الخطاب الى لجنه التنسيق مع الجهات الحكومية على ان يزود أعضاء اللجنة بالمواقع التي فيها اختناقات ووقوف للشاحنات خلال خمسه عشر يوماً من تاريخه وتفاد إماره المنطقة بما توصل الية المجلس .

واطلع المجلس على طلب لجنة العلاقات والاعلام والتواصل حيال تحديد متحدث رسمي للمجلس البلدي وأقر المجلس تعيين عضو المجلس الاستاذ بدر نايف الناوي متحدثاً رسمياً للمجلس البلدي .

كما اوصى المجلس فتح حساب بموقع التواصل الاجتماعي تويتر خاص بالمجلس للرد على اقتراحات وشكاوي المواطنين.

وفي نهاية الاجتماع رحب رئيس  واعضاء المجلس البلدي  بالتواصل مع المواطنين للتعاون المشترك لتطوير العمل البلدي من اجل تحقيق تطلعات الاهالي ورسم الاهداف التي يطمح لها الجميع.

1 2 3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *