إدارة “تعليم الجوف” تنظم مسابقة في المسرح عن “فطن”


إدارة “تعليم الجوف” تنظم مسابقة في المسرح عن “فطن”



جوف - سكاكا :

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، مسابقة في المسرح عن برنامج فطن تحت شعار “نحو جيلٍ وعٍ فطن”.

وقالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن أهداف المسابقة تركزت حول محاولة إثارة مواهب الطالبات للمساهمة الجادة برسالة ورؤية وأهداف برنامج فطن، وأشارت بأن المسابقة تأتي ضمن مبادرة قدمتها الإدارة في برنامج “فطن”، اتخذت مسارين الأول دور المسرح المدرسي بإيصال رسالة فطن والثاني الحوار الطلابي ورسالة “فطن”.

من جانبها، أوضحت منسقة مبادرة  المسرح المدرسي ومشرفة إدارة النشاط الأستاذة أسماء بنت عقلا العقلا أن مسابقة المسرح المدرسي خضعت للتحكيم من قبل مشرفات النشاط بمكاتب التعليم، حيث تم في خطوة سابقة تقييم مشاركات المدارس لاختيار أفضل مسرحية تحقق أهداف “فطن” وفق استمارة معدة لذلك.

فيما أوضحت منسقة مبادرة فطن للحوار الطلابي ومشرفة إدارة النشاط الأستاذة جليلة بنت خليفة المسعر أن هذه المبادرة جاءت لتحقق أهداف “فطن” حيث عقدت حوارات طلابية على مستوى المدارس والإدارة عن مهددات الفكر والأمن الفكري.

هذا وقد أسفرت نتائج مسابقة المسرح المدرسي عن فوز مدارس منهاج الرسالة على قطاع سكاكا، ومدرسة الثانوية الأولى بصوير على قطاع صوير، ومدرسة  ثانوية ومتوسطة التحفيظ الأولى بدومة الجندل على قطاع دومة الجندل، ومدارس بسيطا الأهلية على قطاع طبرجل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *