الصحة توقع مذكرة تفاهم مع «الخطوط السعودية» لنقل مرضى الوزارة


الصحة توقع مذكرة تفاهم مع «الخطوط السعودية» لنقل مرضى الوزارة



جوف - الرياض :

وقع نائب وزير الصحة حمد الضويلع , ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر مذكرة تفاهم لنقل المرضى ومنسوبي الوزارة داخل وخارج المملكة .

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة اليوم بديوان الوزارة بحضور وكيل الوزارة للصحة العامة الدكتور عبدالعزيز بن سعيد ووكيل الوزارة للموارد البشرية عبدالهادي المنصوري ووكيل الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية المهندس حسين الفاخري إضافة إلى عدد من قيادات الوزارة كما حضره من الخطوط السعودية نائب الرئيس للمبيعات راشد العجمي ونائب الرئيس للشبكة والإيرادات خالد البسام ورئيس الوحدة الاستراتيجية للرحلات الملكية فيصل كيال وعدد من مسؤولي الخطوط السعودية .

وأعرب معالي نائب وزير الصحة عن سعادته بالشراكة مع الخطوط ، مشيداً بالإنجازات والمشاريع التي تعمل عليها الخطوط الجوية العربية السعودية ، وجهودها في مجال تطوير خدماتها للمستفيدين ، لافتاً أن الاتفاقية تنسجم مع ما تشهده التنمية في المملكة من تطور نوعي على كافة الأصعدة، متطلعاً إلى أن تسهم الإتفاقية الموقعة في تسهيل حركة المرضى ومنسوبي الوزارة .

وأضاف معاليه أن التوقيع مع الخطوط السعودية يمثل أنموذجاً لتكامل الأدوار بين الوزارة والناقل الوطني ، نظراً للمكانة المرموقة للخطوط السعودية وجودة خدماتها العالية كما أنها تأتي تفعيلاً لمفهوم الشراكة والإجتماعية بين كافة مؤسسات المجتمع وضمن الشراكات الهامة التي تقوم بها الوزارة لخدمة أبناء هذا البلد المعطاء.

وتتناول هذه الاتفافية مجالات خدمة تنقلات المرضى داخل وخارج المملكة وخدمة الإخلاء الطبي عند توفيره في المستقبل وكذلك ترتيبات التذاكر والحجوزات لمنسوبي وزارة الصحة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *