رئيس “شباب الجوف” يستعرض تجربة المجلس في الحدود الشمالية


رئيس “شباب الجوف” يستعرض تجربة المجلس في الحدود الشمالية



عبدالرحمن البراهيم - جوف - عرعر :

عقد النادي الأدبي بالحدود الشمالية مغرب الاثنين الماضي ضمن برنامجه الدوري مقهى الشباب الثقافي ندوة عن ضرورة المجالس الشبابية مستضيفاً فيها الرئيس التنفيذي لمجلس شباب الجوف مهند بن بدر الهادي.
وكانت الندوة شهدت حضور رئيس مجلس إدارة نادي الحدود الشمالية الأدبي ماجد بن صلال المطلق ومجلس ادارة النادي، وممثلين عن مجلس شباب الحدود الشمالية الذي أسس مؤخراً وعدد من المدعوين والمهتمين.
وتطرق الهادي في الاستضافة لتاريخ تأسيس مجلس شباب الجوف والعمل التشاركي الذي يقوم به المجلس ضمن جهود القطاعات الحكومية المختلفة، وصولاً المناشط المجلس والملتقيات التي عقدها خلال الأعوام الأربع الماضية مثمناً في حديثة دعم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ورئيس المجلس ومعالي مدير جامعة الجوف الدكتور اسماعيل البشري الامين العام له.
وتناول الهادي في محاور النقاش ضرورة المجالس الشبابية في الوقت الراهن والتي تساهم في احتواء الشباب وممارسة هواياتهم ومهاراتهم وصقل المواهب لديهم اضافة لإكسابهم مهارات العمل التطوعي والاداري والتنظيمي، متحدثاً عن الجهود التي يقوم بها المجلس عبر لجانه المختلفة وأفرعه بمحافظات ومراكز منطقة الجوف، فيما تلقى العديد من الاستفسارات المتعلقة حول المجلس في نهاية الندوة.
وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الحدود الشمالية ماجد بن صلال المطلق شهادة شكر وتقدير للرئيس التنفيذي لمجلس شباب الجوف مهند الهادي على تلبية الدعوة، فيما اصطحبه ومرافقيه عقب الندوة في جولة على مرافق النادي الذي افتتح مبناه مؤخراً والقاعات التي يحويها، وأقيم حفل عشاء.

image

image

image

image

image

image


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *