المواطنون يطالبون بتنفيذ ازدواجية طريق هدبان – اللقائط


المواطنون يطالبون بتنفيذ ازدواجية طريق هدبان – اللقائط



فواز الرويلي - جوف - صوير :

بعد كل فاجعة دموية قاتلة يخلفها #طريق_الموت_هدبان_اللقائط ؛ تعود الذاكرة بالمواطنين بحال مطالبهم الملحة بالحل الجذري لمشكلة ازدواجية الطريق العالقة منذ عام 2012م .
المواطنون جددوا مطالباتهم للمسئولين بعد أن زفّ هذا الطريق أحد ضحاياه صباح الخميس وهو العائل الوحيد لأمه الكفيفة و شقيقته و زوجته بالإضافة إلى أخيه السجين، بوجود حلول سريعة و جذرية للطريق الذي يفتقر إلى أبسط معايير السلامة المرورية حيث أنه أصبح مصيدةً لمرتاديه و الذي شهد العديد من الحوادث البشعة و التي ذهب ضحيتها عدد من الأبرياء.
العديد من المواطنين جددوا مطالبهم عبر الوسم #طريق_الموت_هدبان_اللقائط عبروا فيه عن استيائهم بعدم التجاوب لمطالبهم و خاصة مع تكرار الحوادث المرورية و حصد الارواح ضمن المسلسل المتكرر لإزهاق الأرواح، و تعددت تساؤلاتهم التي تتبادر إلى أذهانهم: من التالي ؟ .
هذا و طالب الأهالي بتنفيذ الحلول العاجلة للحد من هذه الحوادث و الفواجع لحين الانتهاء من ازدواجية الطريق. كما طالب الأهالي الجهات الأمنية بالقيام بمسؤولياتهم من خلال مراقبة الطريق و رصد المخالفات التي تقع عليه .
يذكر بأن المهندس ماجد بن فهد الشمري مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الجوف كان قد صرح في العام 2012 م بتصميم و دراسة ازدواج هذا الطريق و تنفيذ عدد من الجسور و قد تم اعتماد المشروع بعد ذلك، و الذي لم يرَ النور إلى وقته.
الجدير بالذكر بأن الطريق يعتبر رئيسيًا لعدد من القرى و الهجر و التي تربطها بمركز المدينة، كما أن حركة السير عليه تعتبر حيويةً حيث يعبره العديد من الطلاب و الموظفين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *