بلدي دومة الجندل يقر عدد من التوصيات في جلسته الحادية عشر


بلدي دومة الجندل يقر عدد من التوصيات في جلسته الحادية عشر



جوف - دومة الجندل :

 

 

أقر المجلس البلدي ببلدية محافظة دومة الجندل بالجوف عدد من التوصيات وذلك في جلسة المجلس العادية الحادية عشر من الدورة الثالثة والتي عقدت مساء أول من أمس الثلاثاء بمقر المجلس البلدي وذلك برئاسة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم وحضور جميع الاعضاء  .

وبدأت الجلسة بمناقشة مقترحات الأعضاء ومنها مقترح الأستاذ مشهور الجميعان العمل على نظافة المزارع الواقعة داخل الأحياء لما تشكله من خطورة خاصة في فصل الصيف واتفق الأعضاء بالمجلس على إشراك بعض الجهات لنقاشه بشكل أوسع واشمل وذلك بعد اطلاع محافظ دومة الجندل .

وتم اتفاق الأعضاء بالمجلس على إحالة موضوع تخفيض عقود المكاتب الاستشارية إلى البلدية لدراستها وإفادة المجلس بذلك .

كما أقر المجلس البلدي بالإجماع على مقترح عضو المجلس الاستاذ عبدالهادي المرشد و أحد المواطنين في استبدال الأكياس البلاستيكية بالورقية للمخابز والمطاعم حفاظا على صحة الإنسان وسيتم المتابعة حتى تنفيذها على الواقع .

وناقش المجلس مقترح أحد المواطنين إنشاء مسار آخر لطريق الملك خالد ولم يوافق على المقترح لوجود تصور جاهز للتنفيذ .

وناقش المجلس مقترح أحد المواطنين نقل المخلفات من قبل مزاولي بعض الأنشطة التجارية واتفق الجميع على تكثيف سيارات النظافة في متابعة المحلات التجارية.

واتفق جميع الأعضاء على مقترح أحد المواطنين بربط طريق صلاح الدين الأيوبي ” الأربعين ” من حي الغدير إلى حي حسياء بمخاطبة البلدية حول حيال تنفيذه وموافاة المجلس بذلك .

كما ناقش المجلس البلدي بإسهاب موضوع فتح تقاطع طريق الملك سعود مع حي العامر والمقدم من مجموعة كبيرة من المواطنين وأكد المجلس على متابعة الموضوع مع الجهات المعنية لحين إيجاد حل على أرض الواقع  .

وناقش المجلس مقترح أحد المواطنين تحويل تقاطع طريق الملك سعود مع طريق الملك عبدالله بجانب البلدية و مصرف الراجحي إلى دوار طولي واتفق الجميع أنه يوجد دراسة واعتماد لتوسعة الطريق وسيتم المتابعة لحين التنفيذ .

وتم تأجيل عرض رئيس البلدية المهندس فهد المغرق عن مهرجان التمور في نسخته الرابعة إلى الجلسة القادمة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *