بر الجوف و العيسى تدعمان الأسر المنتجه لتقديم وجبات الإفطار


بر الجوف و العيسى تدعمان الأسر المنتجه لتقديم وجبات الإفطار



جوف - سكاكا :

تقوم جمعية البر الخيرية بالجوف وبدعم من مؤسسة عبداللطيف العيسى والمحسنين من أبناء المنطقة بتنفيذ مشروع تفطير الصائمين تحت شعار ” ابتلت العروق ” يومياً في أربعة مواقع داخل مدينة سكاكا , الموقع الأول في حديقة الجمعية في حي المطر والثاني في فناء جامع المعاقلة والثالث بجوار جامع خادم الحرمين الشريفين على طريق الأمير عبدالإله الاقليمي والرابع بجوار جامع الشيخ فيصل بالسوق.

حيث يتم يومياً تفطير أكثر من 450 صائم في هذه المواقع , ويأتي هذا المشروع حرصًا من الجمعية لإتاحة الفرصة لكافة أفراد المجتمع الراغبين في الحصول على أجر إفطار صائم في هذا الشهر الكريم , وتستقبل الجمعية في هذه المخيمات عابري الطريق وبعض الطلاب من خارج المنطقة والمحتاجين والعمال الذين يعملون طوال النهار وليس لهم أسر تقوم بتجهيز إفطارهم وليس لديهم الدخل الكافي لتأمين وجبة الإفطار.

هذا وقد أوضح أمين عام الجمعية الدكتور نواف الخالدي بأنه قد تم إسناد إعداد وجبات الإفطار هذا العام في ثلاث مواقع إلى إحدى الأسر المنتجة بمدينة سكاكا وذلك بطلب من مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية بهدف رفع مستوى الدخل للأسر المنتجة وتأهيلها , وزيادة مساهمة المجتمع في جوانب العمل الخيري , وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للأسرة , وقال الخالدي بأن هذا المشروع يتم تنفيذه للعام الثاني على التوالي حيث يتم تقديم وجبة متكاملة لكل صائم.

الجدير ذكره بأن المخيمات تشهد إقبالاً لافتاً من أبناء وبنات وأسر المنطقة حيث تشارك وتساهم الأسر بتقديم الوجبات الجاهزة والمياه والعصائر والفاكهة للصائمين داخل هذه المخيمات.

هذا وقدم الخالدي جزيل شكره للمتبرعين وعلى رأسهم مؤسسة عبداللطيف العيسى الخيرية والتي تكفلت بالجزء الأكبر من هذا المشروع سائلاً الله أن يضاعف لهم الأجر والثواب وأن يجعل ما يقدمون في ميزان حسناتهم.

IMG_1496 IMG_1502 IMG_1506 IMG_1509


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *