صحة الجوف تنفذ برنامج “مرضانا معنا”


صحة الجوف تنفذ برنامج “مرضانا معنا”



جوف - سكاكا :

انطلاقا من عناية الاسلام بالمريض نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف ممثلة بإدارة التوعية الدينية برنامج ( مرضانا معنا ) بمشاركة مجموعة متميزة من الفضلاء المشايخ العاملين في القطاع الخيري وطلاب الحلقات وذلك لزيارة المرضى المنومين في مستشفيات المنطقة.

وبدء البرنامج زياراته  للمرضى بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينه سكاكا حيث كان يرافق الفريق الخيري مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الاستاذ احمد الربيش ومدير المستشفى الدكتور سريحان الشمري وعدد من المسئولين بصحة الجوف, حيث قام الفريق بالسلام على المرضى المنومين وتقديم الهدايا لهم.

 اوضح ذلك مدير ادارة التوعية الدينية بصحة الجوف الاستاذ سلطان بن محمد طراد المعيقل الذي بين ان هذه الزيارة تضمنت عدد من المرضى المنومين في اقسام المستشفى المختلفة بالإضافة الى جولة لعدد من المرافق والاقسام الطبية.

واكد الطراد ان هذه الزيارات سوف تستمر ان شاء الله طوال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع مستشفيات المنطقة , مشيراً الى انها سوف تسهم بأذن الله تعالى في التخفيف من معاناه المرضى وتهدف الى تعزيز السنة النبوية المطهرة في زيارة المريض وطلب الشفاء من الله له.

مشيداَ بالأدوار الاجتماعية التي يجسدها ابناء وبنات الجوف في صورة تعكس مدى عمق روح التلاحم والترابط بين ابناء وبنات هذا البلد.

وثمن الطراد الدعم المتواصل من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الاستاذ حسين بن الراوي الرويلي ومتابعته لسير العمل في ادارة التوعية الدينية ومكاتبها الفرعية بالمنطقة , داعياً الله عز وجل أن يوفق هذا الفريق التطوعي  وجميع من شارك معهم لما يحبه ويرضاه وأن يجزل لهم المثوبة جراء هذه الزيارات التي  كان لها الاثر الطيب في نفوس المرضى.   

100 101 102 103 104


1 التعليقات

1 ping

    1. 1
      ابو خالد

      كل الشكر وتقدير لادارة المستشفى
      فيه اهتمام بالمريض لم احصله في اي مكان اخر وان دل دل على حرصهم الشديد وعنايتهم بالمرضى واشكر الاطباء والتمريض والاخصايين الاجتماعيين وعلاقات مرضى
      واخص بالذكر الدكتور (سامي العصاري) اخلاق عاليه ومكسب كبير للمنطقه واتمنى ان يستمر في الجووف

      (0) (0) الرد
    1. 2
      الصحة تنفذ برنامج "مرضانا معنا" في جميع مستشفيات المنطقة

      […] صحيفة "الجوف" اليوم الجمعة الخامس من رمضان 1437هـ (10 يونيو 2016) أن […]

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *