مدير صحة الجوف يفتتح قسم التأهيل الطبي النسائي بمستشفى النفسية


مدير صحة الجوف يفتتح قسم التأهيل الطبي النسائي بمستشفى النفسية



جوف - سكاكا :

أفتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي قسم التأهيل الطبي النسائي بمستشفى الامل والصحة النفسية بالجوف بحضور عدد من المسئولين بالصحة.

وبين مدير المستشفى اخصائي اول ماجد سكران الرويلي أن القسم يحتوي على الرسم والاشغال , والتجميل والعناية الذاتية , والخياطة والحرف اليدوية اضافة الى غرف خاصة للرسم والاشغال الفنية والتوعية الدينية ومكتبة وعدد من الجلسات الشعبية.  

وقال أن المركز سوف يلبي بإذن الله تعالى جميع احتياجات المرضى وتأهيلهم لخدمة انفسهم ،مشيراً الى ان تفعيل وافتتاح  بعض الأقسام الجديدة في المستشفى  يهدف إلى تطوير ورفع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، مبيناً إلى أن العلاج  لا يقتصر على تقديم الغذاء والدواء، بل يحتاج إلى عمل برامج وتنفيذها بدقة، وأضاف «المريض يحتاج سلامته أولاً والرفع من الخدمة المقدمة له ومجموعة من العوامل التي تساعده على الشفاء مع الغذاء والدواء» .

من جهته بين مدير عام صحة الجوف أن إقامة برامج التأهيل السلوكي والمعرفي من أهم الوسائل التي تضمن خروج المريض للمجتمع بشكل أفضل وتساعده على الشفاء ان شاء الله، لافتا إلى أن مرضى هذا المستشفى يحتاجون لتقديم المزيد لهم للمساهمة في علاجهم.

كما نظم حفل إفطار لنزلاء المستشفى بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الأستاذ حسين الراوي الرويلي  وعدد من منسوبي المستشفى والفريق العلاجي والمرضى المنومين وذلك في مقر المستشفى.

 وأوضح مدير المستشفى أن إقامة حفل الإفطار الرمضاني يأتي في إطار دعم وتحفيز المرضى الصائمين للإفطار الجماعي.

 وقدم مدير صحة الجوف شكره للعاملين في المستشفى على كل ما بذلوه من جهود لإقامة هذا الإفطار الجماعي لبعث السرور والفرح لدى نزلاء المستشفى متمنيا للمرضى المنومين الشفاء العاجل .

الجدير بالذكر ان ادارة المستشفى نظمت ثاني رحلة عمرة  للمتعافين من الإدمان، امتداداً للتطوير والحراك الذي يعيشه المستشفى في التوسع في الخدمات العلاجية والتأهيلية المقدمة للنزلاء والمراجعين.

14 15 16 17


1 التعليقات

    1. 1
      زيتوني

      وشوله غير التصوير ؟؟؟

      اذا مبنى الاداراه بكبرها متعثر ؟؟

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *