إطلاق فعاليات الخيمة الرمضانية لنزلاء “تأهيل سكاكا”


إطلاق فعاليات الخيمة الرمضانية لنزلاء “تأهيل سكاكا”



جوف - سكاكا :

 أطلق مركز التأهيل الشامل بالجوف فعاليات الخيمة الرمضانية لنزلاء المركز من الجنسين، خلال الشهر الكريم، والتي تجمع الترفيه والفائدة إضافةً لدمج النزلاء بالمجتمع، واستقطاب زيارات فاعلة.

وكان مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بالجوف محيميد بن مخلف التيماني رعى إطلاق فعاليات الخيمة مساء الاثنين بحضور مدير مركز التأهيل الشامل صالح بن شباط الرويلي ومنسوبي إدارات التنمية الاجتماعية بالجوف، مهنئاً نزلاء المركز بحلول الشهر الكريم، فيما تم تقديم فقرات إنشاديه وترفيهية للنزلاء بمشاركة عدد من الأطفال وأبناء العاملين بالمركز.

وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل بالجوف صالح بن شباط الرويلي أن البرنامج يستهدف 60 نزيلاً ونزيلة من خلال الفعاليات اليومية التي تقام في قسم الرجال وقسم النساء، مع استقطاب زيارات يومية فاعلة تشمل منسوبين من القطاعات الأمنية ولاعبو الأندية الرياضية بالمنطقة والجهات الخيرية والتطوعية وعائلات الشهداء وضيوف بارزين لمشاركة النزلاء الترفيه والفائدة خلال فترة البرنامج مساء كل يوم.

وأشار الرويلي إلى أن الخيمة الرمضانية تحمل في شعارها ورسالتها هذا العام التضامن مع أسر وعائلات شهداء الوطن من رجال الأمن والذين سطرت بطولاتهم ملاحم فداء للوطن في جبهات القتال، مؤكداً على ضرورة تعظيم تضحياتهم في سبيل أمن وراحة المواطنين.

إلى ذلك، أثنى مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية محيميد التيماني على دمج نزلاء المركز بالمجتمع عبر استضافات يومية تقام في الخيمة الرمضانية، وهو امتداد لبرامج المركز طيلة العام في سعيه للترويح عن النزلاء ودمجهم والتعريف بمواهبهم التي يستعرضونها بالمحافل ومنها الأعمال الفنية.

gh (1) gh (2) gh (3) gh (4) gh (5) gh (6) gh (7) gh (8) gh (9)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *