مدير التنمية الاجتماعية بالجوف يفتتح فعاليات دار الرعاية الرمضانية


مدير التنمية الاجتماعية بالجوف يفتتح فعاليات دار الرعاية الرمضانية



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

رعى مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجوف للتنمية محيميد بن مخلف التيماني إطلاق فعاليات شهر رمضان لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالجوف، بحضور مدير دار الرعاية الاجتماعية بالجوف المكلف زايد الشعلان ومنسوبي الدار وبعض المدعوين.
وصرح الشعلان أن الفعاليات بالخيمة الرمضانية تستهدف نزلاء الدار للترفيه عنهم على مدى 3 أيام من المغرب حتى منتصف الليل تتضمن إفطار جماعي للنزلاء والعاملين، وتهيئة أجواء عائلة لهم بمرافق الدار، مقدماً الشكر للمدعوين على مشاركتهم ومثمناً جهود زملائه بالدار.
وانطلقت الفعاليات في حديقة الدار، في حين قدم مدير فرع الوزارة للتنمية محيميد التيماني كلمة شكر وتقدير وجهها لمنسوبي الدار والقائمين على تنظيم الفعاليات، مثمناً جهودهم في الترفيه عن نزلاء الدار ومشاركتهم الليالي الرمضانية، كاشفاً في الوقت ذاته عن جملة البرامج التي أطلقتها فروع الوزارة بالجوف ابتداء بالخيمة الرمضانية بمركز التأهيل الشامل ودور الرعاية الاجتماعية والملاحظة.
وشمل إطلاق الفعاليات مساء الاحد، تقديم فقرات إنشاديه للمنشد امجد الرويلي وعروض ترفيهية قدمها فريق لايف الترفيهي، كما شارك النزلاء ومنسوبي الدار برقصة الدحة إحدى الفنون الشعبية بالمنطقة.

IMG_1310

IMG_1326

IMG_1334

IMG_1374

IMG_1384

IMG_1426

IMG_1429

IMG_1444

IMG_1453

IMG_1470

IMG_1477

IMG_1534


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *