بلدي دومة الجندل يقر مسلخ بالصفاه واخر بالرديفه وإعادة تأهيل طريق الأمير فهد بن بدر


بلدي دومة الجندل يقر مسلخ بالصفاه واخر بالرديفه وإعادة تأهيل طريق الأمير فهد بن بدر



جوف - دومة الجندل :

عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل بالجوف بجلسته الثانية عشرة بالدورة الثالثة والتي أقيمت ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 رمضان 1437 برئاسة سعادة الدكتور نواف بن عبدالكريم السالم ونائب الرئيس الاستاذ رجاء عائد الشمري وحضور أعضاء المجلس  .

وقد افتتح رئيس المجلس الجلسة بالترحيب بالاعضاء واستعراض عدد من القرارات والتوصيات الصادرة من المجلس البلدي و المنفذة من قبل بلدية دومة الجندل والتي تؤكد التكامل والتعاون بين المجلس والبلدية من أجل تحقق تطلعات وحاجات المواطنين ومنها ربط طريق الاربعين من حي الغدير الى حي حسياء وان البلدية تقوم بعمل الدراسات الهندسية والمرورية في تحويل بعض التقاطعات إلى دورات وجاري العمل على تجميل الدوارات وتنفيذ المجسمات الجمالية .

ثم بدأ المجلس مناقشة البنود المدرجة على جدول أعماله مستهلا جلسته بتقرير  لجنة التخطيط والتطوير لزيادة فاعلية أمانة المجلس بتطويرها والذي تضمن رؤية تطويرية لأعمال المجلس وأمانته ورصد احتياجات المجلس من أجل تحقيق أهدافه بكل كفاءة وفاعلية وأيضا ملحوظات اللجنة حول أداء لجان المجلس وسبل تطويرها وكان إعداد هذا التقرير وفق منهجية علمية أعدت بعناية وأقر المجلس توصيات اللجنة .
وبعد ذلك ناقش المجلس مقترحي  عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد بن عبدالله الحسن اولهما : حول إيجاد آلية تحديد عدد أدوار المباني وفقا لعرض الطريق  وأوصى المجلس بطلب ما لدى البلدية حول هذا الموضوع من أنظمة وتعليمات ورؤيتها حول هذا البند ..
وثاني مقترحات الحسن تقديم خدمات سريعة للمواطنين والمقيمين من خلال تفعيل التطبيقات الإلكترونية وموقع البلدية ووسائل التواصل الاجتماعي وتفعيل رقم خدمي لاستقبال طلبات المواطنين والتجاوب معهم وأخذ مقترحاتهم وقد أقر المجلس هذا المقترح .

وبعد ذلك ناقس المجلس مقترح عضو المجلس البلدي الأستاذ طايس بن طلفاح الشمري لتأهيل وإعادة رصف طريق الأمير فهد بن بدر وتجميله  وقد أقر المجلس البلدي بالاجماع هذا المقترح .

بعد ذلك استعرض المجلس مقترحات وطلبات المواطنين المتضمنة انشاء مسلخين في كل من حي الصفاه بدومة الجندل ومركز الرديفة للحاجة الماسة وقد أقر المجلس والتأكيد على سرعة البدء بهما  .. ومقترحات حول معالجة بوابة المدخل الغربي للمحافظة وقد رأى المجلس استكمال مناقشة وضع البوابة في جلسته القادمة .

ومقترح أحد المواطنين بزيارة مركز آصفان ومتابعة استكمال حديقة المركز أقر المجلس البلدي تحديد موعد لزيارة مركز آصفان في شهر شوال القادم لتفقد وتحديد الاحتياجات البلدية للمركز ومتابعة استكمال الحديقة وعرض نتائج هذه الزيارة في أحد جلسات المجلس القادمة لاتخاذ التوصيات و القرارات المناسبة حيالها .

وقبل نهاية الجلسة حدد المجلس مواعيد عقد جلساته للأشهر الثلاثة القادمة .. وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير  .


1 التعليقات

    1. 1
      خلف أحمد الرويلي

      أتقدم بالشكر لرئيس مجلس بلدي محافظة دومة الجندل ورئيس البلدية واعضاء المجلس على سرعة تجاوبهم للمقترحات الخاصة بحاجة المحافظة لمسلخين احداهما بالمحافظة والأخر بقرية الرديفة ليخدم باقي القرى وكذلك معالجة البوابه الغربية للمحافظة ولهم مني كل احترام وتقدير

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *