تعاوني صوير ينفذ رحلات عمرة للشباب و الجاليات 


تعاوني صوير ينفذ رحلات عمرة للشباب و الجاليات 



 فواز الرويلي - جوف - صوير :

 نفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بصوير العديد من الأنشطة و الفعاليات الدعوية و التوعوية خلال شهر رمضان ، كما قام المكتب بتسيير ثلاث رحلات للعمرة في هذا الشهر على نفقات أهل الخير من المتبرعين و الداعمين .
و كانت الرحلات قد نفذت تباعًا تحت إشراف عدد من الدعاة المختصين ، و قد أقيمت أثناء الرحلة العديد من البرامج الثقافية و الدعوية و الكلمات الوعظية التي يقدمها الدعاة خلال الرحلة بالإضافة إلى المسابقات الترفيهية و الجوائز .
هذا وذكر مدير المكتب الأستاذ مرشد بن دعاس الرويلي بأن المكتب قام يتسيير رحلة للشباب و رحلتين للجاليات المسلمة و حديثي العهد بالإسلام ، موضحًا في الوقت ذاته بأن المكتب كان قد أقام عدد من البرامج التعريفية و التعليمية و شرح لصفة العمرة لهم قبل انطلاق تلك الرحلات ، كما أن المكتب قد تكفل بكافة مصاريف الرحلة بدءً من تأمين ملابس الإحرام للجاليات المسلمة وحتى تأمين السكن و الوجبات الغذائية . مبينًا في الوقت ذاته أن المكتب ماضٍ في تحقيق أهدافه و  خدمة الدعوة إلى الله ، و إقامة و تنفيذ المناشط الدعوية لكافة المسلمين و خاصة الجدد منهم .
كما قدم الرويلي شكره و تقديره للمتبرعين و الرعاة و أهل الخير على دعمهم لأنشطة و برامج المكتب و الشكر موصول للمشرفين و القائمين على هذه البرامج ، سائلاً الله لهم القبول في العمل و أن يكتب لهم الأجر و المثوبة .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *