” بر الجوف ” تقدم أكثر من مليون ونصف لمستفيديها خلال شهر الرحمة


” بر الجوف ” تقدم أكثر من مليون ونصف لمستفيديها خلال شهر الرحمة



جوف - سكاكا :

بدأت جمعية البر الخيرية بالجوف منذ مطلع شهر رمضان المبارك بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج للأسر المستفيدة لديها والتي تتجاوز الـ1600 أسرة جميعها من الفقراء والمساكين والأرامل والمطلقات والأيتام والأسر المهجورة وأسر السجناء.

حيث أوضحت الجمعية بأن البرامج قد بدأ تنفيذها منذ مطلع هذا الشهر الكريم وتمثلت في برنامج السلة الرمضانية والذي تم تقديمه بدعم من مؤسسة أوقاف فهد بن عبدالله العويضة الخيرية وصندوق موظفي شركة سابك الخيري والشيخ طلال الغازي و عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع بالإضافة لمشروع كسوة العيد والذي يأتي تحت شعار لبسني وفرحني والذي تكفلت به مؤسسة حمد الحصيني الخيرية وتم تخصيصه لأبناء المطلقات والأسر المهجورة و أخيراً برنامج المساعدات النقدية والذي بدأ تنفيذه مطلع هذا الأسبوع ويشمل جميع الأسر المسجلة بالجمعية.

وقد أوضح المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ عبدالله الخالدي بأن تنفيذ هذه يأتي مع حلول هذا الشهر الفضيل و بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك وذلك ليتسنى للمستفيد شراء ما يحتاجه للعيد , و أضاف بأن التكلفة الإجمالية للبرامج بلغت حوالي مليون ونصف المليون ريال.

هذا وقد قدم الخالدي جزيل شكره لمؤسسة أوقاف العويضة الخيرية ولمؤسسة الحصيني الخيرية وللمحسنين الكرام على تبرعهم ودعمهم للجمعية سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدمون في موازين حسناتهم .

123 IMG_6266 للبيا1ن


1 التعليقات

    1. 1
      فادي

      الله يجزاكم خير ويجعل ما تعملون وما تنفقون في ميزان حسناتكم ..

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *