«التقاعد» تُطلق خدمة لاستقبال طلبات «الضم» عبر موقعها الإلكتروني


«التقاعد» تُطلق خدمة لاستقبال طلبات «الضم» عبر موقعها الإلكتروني



جوف - الرياض :

طورت المؤسسة العامة للتقاعد خدمة آلية على بوابتها لاستقبال طلبات ضم الخدمة الخاضعة لنظام التقاعد المدني والعسكري إلى نظام التأمينات الاجتماعية بعد إلغاء القيد الزمني للتقدم بطلب الضم.

وأوضح المتحدث باسم المؤسسة فهد الصالح أنه تمت إتاحة التقدم بطلب ضم الخدمة الخاضعة لنظام التقاعد إلى نظام التأمينات الاجتماعية عن طريق بوابة المؤسسة، ويتيح النظام للمستخدم طلب ضم الخدمة وإرفاق المستندات المطلوبة آلياً دون الحاجة لمراجعة فروع ومكاتب المؤسسة.

وأضاف المتحدث أن الموقع وفر إمكانية متابعة الطلب والاستعلام عن حالته عن طريق خدمة «استعلام عن طلب ضم» بعد إدخال السجل المدني ورقم الهاتف.

يذكر أن نظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية ساهم في سهولة انتقال الموظفين بين القطاعين، وتحقيق الطمأنينة والأمان الوظيفي.


2 التعليقات

    1. 1
      عبدالله

      والي خدمته من عسكري لعسكري كل الخدمه خاضعه لمؤسسة معاشات التقاعد

      (0) (0) الرد
    2. 2
      عبدالله

      والي خدمته من عسكري لعسكري كل الخدمه خاضعه لمؤسسة معاشات التقاعد ومضا عليه عشرون سنه وتقدم بطلب ضم الخدمه ورفض أفادو عليك بالتقدم خلال سنه وارجاع المبالغ. أليس من باب اولا اعفائنا من شرط السنه. مثل تبادل المنافع أليس كلنا أبناء وطن واحد لماذا لايعمم الامر للجميع انظرو بالموضوع يامؤسسة معاشات التقاعد حلوه النظام تبادل المنافع فقط. ههههه. نحن خارج النظام

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *