ختام فعاليات المركز الصيفي بـ”تنمية دومة الجندل”


ختام فعاليات المركز الصيفي بـ”تنمية دومة الجندل”



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

بلغ عدد المستفيدين من فعاليات المركز الصيفي للشباب والذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة دومة الجندل مائتا شاب، من مختلف الأعمار، شاركوا في الفعاليات الرياضية والثقافية المنظمة بمقره.
وأوضح مدير المركز الاستاذ سلامه الزارع أنه نظمت ألعاب بكرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة في ملاعب المركز والصالة الرياضية، إضافة لفعاليات ثقافية على المسرح ضمن فعاليات المركز، والذي نُظم بهدف استغلال أوقات الشباب الاستغلال الأمثل، وتوفير بيئة ترفيهية جاذبة بمختلف الفعاليات روعي فيها التنوع، إضافة لإشراك الشباب المشاركين في الأعمال التطوعية الجماعية، كان منها إسهامهم في إزالة التشوهات على الجدران، ومسابقات ثقافية، ودورة ركوب الخيل وفعاليات الملعب الصابوني.
واختتمت الفعالية مطلع الأسبوع الجاري بلقاء ختامي للفرق المتنافسة في دوري الطائرة ودوري التنس والبلياردو تسلم الفائزين فيها ميداليات التتويج سلمها مدير المركز سلامه الزارع والباحث الاجتماعي فريح عايد المطرفي.
كما تخللت فعاليات المركز طوال فترته تخصيص جوائز عينية للمشاركين وميداليات للمتنافسين في الفرق الرياضية، فيما قدم منسوبي المركز شكرهم وتقديرهم للمشاركين.

1

مركز التنمية 2

مركز التنمية 3

مركز التنمية 4

مركز التنمية 5

مركز التنمية 6

مركز التنمية 7

مركز التنمية 8

مركز التنمية 9

مركز التنمية 10


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *