مهرجان ميقوع الصيفي يعلن جدول فعالياته


مهرجان ميقوع الصيفي يعلن جدول فعالياته



جوف - سكاكا :

إعتمد الرئيس التنفيذي لمهرجان ميقوع الصيفي رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن جدول فعاليات المهرجان، والذي سيقام في حديقة ميقوع نهاية الإسبوع الجاري على مدى ثلاثة أيام.
وتضمن جدول الفعاليات عروضاً للهجانة بشكل يومي فترة العصر وإقامة أماسي إنشادية وشعرية تتضمن استضافة  المنشد عبدالعزيز العليوي وفهد مطر والشاعر نايف بن عرويل وفهد الشهراني ومجموعة من شعراء المنطقة وهم عبدالرزاق الهذيل وعايد الورده، إضافة لفرق ترفيهية وفعاليات الرسم على الوجه وعروض الدمى، ومحاضرات دينية وعروض الثعابين، ومحاضرة أسرية عن العلاقات الأسرية الناجحة.
كما تضمن جدول الفعاليات تنظيم فعالية للتشجير والطيران الشراعي وقافلة الإعلاميين ومسابقات في الألعاب الالكترونية وعروض السيارات المعدلة.
ووصف الرئيس التنفيذي لمهرجان ميقوع الصيفي رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن  أن الفعاليات جاءت مواكبة للترفيه العائلي الذي تأمل ادارة المهرجان الوصول إليه، وخلق أجواء ترفيهية وفعاليات تتناسب مع كافة أفراد الأسرة، إلى جانب مشاركة القطاعات الحكومية والأسر المنتجة، موجهاً الدعوة في الوقت ذاته للأهالي للحضور والاستمتاع بفعاليات المهرجان والتي تنطلق عصر الخميس المقبل حتى السبت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *