وكيل الإمارة بحث استعداد الجهات المعنية لاستقبال ضيوف الرحمن


وكيل الإمارة بحث استعداد الجهات المعنية لاستقبال ضيوف الرحمن



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الحج العليا بالمنطقة، ترأس وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ وبحضور والوكيل للشؤون الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي والوكيل المساعد للشؤون التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى الاجتماع الخاص لبحث استعدادات المنطقة لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين إلى المملكة لأداء مناسك الحج عبر منفذي الحديثة التابع لمنطقة الجوف، ومنفذ جديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية، في قاعة الاجتماعات بمقر الإمارة بمشاركة محافظي المحافظات وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية الخدمية والقطاعات الأمنية في المنطقة .

وقال المنسق الإعلامي في الإمارة عبدالعزيز بن عبد الواحد الحموان إن وكيل الإمارة استهل الجلسة بالترحيب بالحضور ونقل لهم توجيهات سمو أمير المنطقة بتقديم أفضل وأيسر الخدمات لضيوف الرحمن، وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد, منوهاً بجهودهم في هذا المجال.

وأضاف الحموان أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات الخاصة بتقديم الخدمات الجليلة لضيوف الرحمن.  والإطلاع على الخدمات التي تقدمها الجهات وجهودهم في هذا المجال .

ولفت المنسق الإعلامي في الإمارة إلى توجيه سمو أمير المنطقة على ضرورة إعطاء الأولوية للمواطنين في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج، ووضع آلية وطرق لتقديم أفضل الخدمات لهم.

AJ3W1037 AJ3W1043


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *