أفتتاح أقسام نسائية للأحوال المدنية قريباً في محافظتي دومة الجندل وطبرجل


أفتتاح أقسام نسائية للأحوال المدنية قريباً في محافظتي دومة الجندل وطبرجل



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

أكد معالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالوهاب أن الأقسام النسائية في إدارات الأحوال المدنية في المناطق تحظى باهتمام بالغ ومتابعة للتسهيل على المواطنات الحصول على الهوية الوطنية بأسرع وقت ممكن .

جاء ذلك خلال لقائه بوكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ بمكتبه ظهر اليوم الثلاثاء، حيث أوضح العبد الوهاب أنه سيتم افتتاح أقسام نسائية في محافظتي دومة الجندل وطبرجل في الوقت القريب إن شاء الله، بعد أن يتم تدعيم أعداد الوظائف التي تم رفعها.

وأوضح خلال اللقاء أنه اطلع على سير العمل في إدارات الأحوال المدنية بالمنطقة والأسلوب المتبع لاستقبال المراجعين وإنهاء إجراءاتهم من خلال الزيارات التي قام بها على تلك الإدارات وحث العاملين فيها على مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات لهم ..

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية لإدارات ومكاتب الأحوال المدنية، إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، القاضية بمتابعة سير العمل في الإدارات كافة، والتأكد من مدى جاهزيتها وتقديم الخدمة المثالية للمواطن.

وقد أعرب وكيل إمارة منطقة الجوف عن شكره لمعالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية على هذه الزيارة التي تؤكد حرص معالية على تلبية احتياجات إدارات الأحوال المدنية في المنطقة من خلال إطلاعها على سير العمل فيها، وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

DSC_3545 DSC_3546


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *