وكيل وزارة التعليم تدشن حملة “تعليم الجوف” للعودة للمدارس


وكيل وزارة التعليم تدشن حملة “تعليم الجوف” للعودة للمدارس



جوف - سكاكا :

دشنت وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد حملة العودة للمدارس للعام الدراسي الجديد في منطقة الجوف، تحت مسمى “متعة التعلم”.

وأوصت في كلمة وجهتها للطلاب والطالبات بالحرص على الجد والاجتهاد منذ أول يوم دراسي بحماس ومواظبة لتحصيل علمي أفضل، وأشارت إلى أن الوزارة بكافة قطاعاتها تعمل لخدمتهم، لتمكينهم من التحصيل العلمي العالي والمتميز، لينهضوا بوطنهم وللوصول إلى المكانة التي يستحقها في صدارة دول العالم.

كما حثت العواد منسوبي ومنسوبات “تعليم الجوف” على ضرورة الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد، وتجاوز التحديات والصعوبات وتسخير جميع الإمكانيات لخدمة الطلاب والطالبات.

من جانبه، ثمّن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف المكلف الأستاذ فواز بن صالح جعفر السالم تدشين الدكتورة هيا العواد لحملة إدارة “تعليم الجوف” للعودة للمدارس.

وقال إن الإدارة أعدت برنامجاً متكاملاً تحت شعار “متعة التعلم” ، يهدف إلى تحسين صورة العودة للمدارس بما يتلاءم مع مكانة العلم في رفعة الأمم.

وأوضح أن تغيير الصورة السلبية التي تكونت عبر سنين لا يأتي بيوم وليلة، لكنه ممكن أن يحدث بشكل واضح حين تتضافر جهود التربويين والمربين بما ينعكس على شعور الأبناء والبنات.

وتطلع السالم إلى تعاون الجميع في بعث الرسائل الإيجابية والتهيئة التربوية، كما حث على الدخول إلى وسم الحملة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” #حملة_العودة_للمدارس و #متعة_التعلم لكتابة عبارات تشجيعية أو تقديم تجارب ناجحة ونماذج مشرقة لمعلمينا ومعلماتنا وطلابنا وطالباتنا وكذلك الآباء والأمهات، متمنياً أن يسهم ذلك في تحقيق بداية جادة لنهاية مثمرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *