أهالي ميقوع: المهرجان الأول استقطب العائلات وصنع المتعة


أهالي ميقوع: المهرجان الأول استقطب العائلات وصنع المتعة



جوف - سكاكا، تصوير زايد اللاحم :

حظي أهالي مركز ميقوع بإطلاق مهرجان صيفي خاص هذا العام، يأملون باستمراريته كل صيف؛ لما يشهده المركز من حاجة لوجود مهرجان خاص للأهالي وملائمة الأجواء الصيفية خاصة في المساء.

وكانت ليلة الخميس موعد فرح لأهالي مركز ميقوع احتفاءً بتدشين النسخة الأولى لمهرجان ميقوع الصيفي بحديقة ميقوع، والتي سجلت حضوراً متزايداً من العائلات والأفراد وكبار السن على وجه الخصوص، الذين توزعوا في معارض المهرجان منها معرض الأسر المنتجة ومعرض الجهات الحكومية وبيت الشعر وخشبة مسرح الفعاليات.

الليلة الأولى للمهرجان كانت إنشادية بمشاركة المنشد فيصل العليمي، وضيف المهرجان المنشد عبدالعزيز العليوي، والذي شاركه حضور المهرجان ترديد الأناشيد وأداء رقصة العرضة على الشيلات المشهورة له.

فيما انطلقت فعاليات مسرح الطفل بعروض ترفيهية قدمها فريق لايف الترفيهي، واختتم بسحوبات على جوائز قيمة تسلمها الحضور.

المهرجان حظي بإشادة بين أوساط الأهالي وكبار السن معتبرين في انطلاقته هذا العام نقطة تحول سياحياً واقتصادياً وترفيهياً، سيما وأن بلدية أبوعجرم هيأت جوانب حديقة أبو عجرم لاحتضان الفعالية الأولى لها، والتي تتوسطها النافورة الراقصة والتي صممت على مساحة واسعة بمنتصف الحديقة وحظيت بإعجاب روادها، والمزينة بمجموعة مختلفة من الإنارة المتشكلة بين الحين والآخر، كما يحوي المنتزه مسطحات خضراء وممرات وجلسات جانبية وإنارة تغطي كافة جوانبه.

ودعت إدارة المهرجان ممثلة ببلدية أبوعجرم ومجلس شباب الجوف الأهالي الحضور والمشاركة والاستمتاع بمختلف الفعاليات التي تنظم اليوم الجمعة وغداً السبت آخر ليالي المهرجان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *