مهرجان ميقوع يواصل فعالياته في اليوم الثاني


مهرجان ميقوع يواصل فعالياته في اليوم الثاني



جوف - تصوير حامد الرويلي :

تهافتت جموع الأهالي من مركز ميقوع على فعاليات مهرجان ميقوع الصيفي الأول والذي أطلقته الخميس بلدية أبوعجرم برعاية المجلس البلدي وبتنظيم مجلس شباب الجوف بحديقة ميقوع.

وشهد اليوم الثاني من المهرجان أمس السبت زخماً في الفعاليات المنظمة والتي انطلقت بمنافسة الماراثون للشباب حقق فيها 3 من الفائزين المراكز الأولى للسباق متسلمين جوائز المنافسة.

في حين أطلقت الفعاليات الترفيهية على مسرح الحديقة على فترتين قدمها فريق لايف الترفيهي بمشاركة الدمى التنكرية، وحلّقت الطائرات الشراعية فوق سماء المهرجان قبيل المغرب جاذبةً بتحليقها أنظار الحضور الذين استمتعوا بدورهم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية.

واستمرت الفعاليات ثاني أيام المهرجان بحضور زخم من العائلات والأهالي بمركز ميقوع، حيث نظمت مغرب أمس محاضرة عن الممتلكات العامة قدمها الشيخ لافي جليل أعقبتها أمسية شعرية للشاعر نايف بن عرويل والشاعر عطالله بن عيد الشراري، واللذان تمكنا من إشعال حماسة الجمهور بالقصائد المتنوعة فيما لبّى الشاعرين طلبات شعرية، وشهدت الأمسية حضوراً كثيفاً من متذوقي الشعر وزوار المهرجان، فيما أشاد الحضور بمشاركة الشاعر نايف بن عرويل والشاعر عطالله بن عيد الشراري.

واستمرت في المساء عروض فريق لايف الترفيهي، كما تم سحب جوائز فورية للحضور عبر بطاقات السحب اليومي وتم تسليم الفائزين جوائزهم على خشبة المسرح.

IMG_2489_1 IMG_2500_1 IMG_2518_1 IMG_2525 IMG_2550 IMG_2573 IMG_2585 IMG_2629_1 IMG_2638 IMG_2654 IMG_2664_1


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *