الدكتور الشهراني يتفقد المركز الصحي بمدينة الحجاج في أبو عجرم


ومركز صحي منفذ الحديثة بالقريات

الدكتور الشهراني يتفقد المركز الصحي بمدينة الحجاج في أبو عجرم



جوف - سكاكا :

 

ضمن استعدادات المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف لإستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين لأداء فريضة الحج قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن الشهراني بزيارة تفقدية للمركز الصحي في مدينة الحجاج بمركز أبو عجرم ومركز صحي منفذ الحديثة بمحافظة القريات يرافقه عدد من المسئولين بصحة الجوف، حيث اطلع خلالها على كافة الإستعدادات التي بدأت مبكرة لإستقبال  ضيوف الرحمن القادمين عبر منفذ الحديثة بمنطقة الجوف ومنفذ جديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية مطمئناً على كافة التجهيزات وسير العمل في المراكز.

‎وأوضح الدكتور الشهراني أن هذه المراكز لتقديم كافة الخدمات الصحية والوقائية منها العلاجية والدوائية والإسعافيه والتأكيد من تحصين الحجاج بلقاح الحمى الشوكية وتحصين من لم يسبق تحصينه إلى جانب إعطاء العلاج الوقائي اللازم لذلك.

‎مضيفاً انها مجهزه بجميع التجهيزات اللازمة والكوادر الطبية والفنية ، بالإضافة الى توزيع العديد من النشرات والمطويات التوعوية والتثقيفية بجميع اللغات على ضيوف الرحمن .

‎وتقدم مدير عام صحة الجوف بخالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف على اهتمامه الشخصي بضيوف الرحمن القادمين عبر منطقة الجوف ولمعالي وزير الصحة على متابعته المستمرة من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله لتقديم أفضل الخدمات للحجاج منذ لحظه دخولهم المملكة وحتى مغادرتهم بسلام.

‎داعياً الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وأن يجزيها خير الجزاء على ما تقوم به من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في شتى بقاع الارض وفي ختام جولته حث جميع العاملين بالمراكز الصحية على بذل أقصى الجهود لخدمة ضيوف بيت الله الحرم، معتبراً أن ذلك واجب ديني ووطني.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *