«التسليف»: إعادة جدولة سداد القروض للتسهيل على المنتظمين


«التسليف»: إعادة جدولة سداد القروض للتسهيل على المنتظمين



جوف - الرياض :

أعلن بنك التسليف والادخار توجهاً نحو إعادة جدولة سداد القروض لمَن انتظم، وقال المتحدث باسم البنك: يأتي ذلك من باب التسهيل والتيسير على مقترضيه ممّن تراكمت عليهم الأقساط، وعلى مَن لديه أقساط مستحقة بضرورة التعاون مع البنك والالتزام بالسداد والاستفادة من إعادة الجدولة.

وبيّن البنك أنه أتاح خدمة السداد الآلي للقروض عبر جميع فروع البنك بالمملكة من خلال نظام سداد المرتبط بالبنوك المحلية عبر الصراف الآلي، والإنترنت، والهاتف المصرفي.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر أن آلية وطرق سداد مستحقات القروض للعملاء، بعد ورود عدد من الاستفسارات على حساب البنك بـ “تويتر”، وكذلك عبر فروع البنك عن كيفية السداد، لافتاً إلى أن البنك يقدم خدمة السداد الآلي عن طريق الصرّافات والإنترنت والهاتف المصرفي، مؤكداً أن الرقم المفوتر الخاص بالبنك هو (058).

ولفت الناصر؛ إلى أنه يتم الاستقطاع من الراتب الشهري للموظف الحكومي بشكل تلقائي، مؤكداً أن مَن لديه كفيل في البنك، لكنه تعثر في سداد قرضه أو تأخر لأكثر من شهرين، فإن البنك يقوم بمخاطبة جهة عمل الكفيل الغارم للحسم من راتبه، وفقاً للوائح الإقراض في البنك.

وأكّد الناصر؛ توجّه البنك نحو إعادة جدولة القروض الاجتماعية لمَن انتظم في السداد، حيث أشار إلى أن البنك سيقوم بهذه الخطوة من باب التسهيل والتيسير على مقترضيه ممّن تراكمت عليهم الأقساط، مهيباً بمَن لديه أقساط مستحقة بضرورة التعاون مع البنك والالتزام بالسداد والاستفادة من إعادة الجدولة.

الجدير بالذكر أن البنك أتاح لعملائه عدد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعه الإلكتروني www.scsb.gov.sa ، عن طريق خدمة ” حسابي” ، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبنك 920008002.

والتي يستطيع المقترض والكفيل من خلالها معرفة كافة تفاصيل قرضه أو مكفوله ورقم الحساب الخاص بالسداد دون الحاجة لمراجعة أي فرع من فروع البنك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *