الخدمة المدنية تبدأ اليوم في استقبال 4891 مواطنا تم ترشيحهم مبدئياً على الوظائف التعليمية


الخدمة المدنية تبدأ اليوم في استقبال 4891 مواطنا تم ترشيحهم مبدئياً على الوظائف التعليمية



جوف - متابعات :

بدأت صباح اليوم الأحد وزارة الخدمة المدنية في استقبال(4891) مواطناً ممن تقدموا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 11/ 11/ 1437هـ ، وتم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف محافظات المملكة ، على أن ينتهي ذلك بنهاية دوام يوم الثلاثاء القادم الموافق 20/ 11/ 1437هـ خلال فترة الدوام الرسمي.

واشترطت الوزارة على المدعوين للمطابقة النهائية اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها، ووثيقة التخرج الأصلية مع نسخة منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وإرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسخة منها، للحاصلين على الدبلوم التربوي، وإرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه للحاصلين على الدبلوم التربوي، وكذلك وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للحاصلين على دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *