منافسات الطبخ للرجال وعروض الثعابين والسيارات تختتم فعاليات مهرجان ميقوع


الليلة أحياها المنشد مطر والشاعر الشهراني..

منافسات الطبخ للرجال وعروض الثعابين والسيارات تختتم فعاليات مهرجان ميقوع



جوف - ميقوع :

أسدل الستار على فعاليات مهرجان ميقوع الصيفي الأول أمس السبت بفعاليات شيقة أمتعت الحضور حتى المساء، والتي انطلقت بمسرح الطفل عصراً واستمتاع الزوار بعروض الهجانة اليومية وزيارة بيت الشعر ومعرض الأسر المنتجة وعقد منافسة أفضل طبخة وعزبة للرجال شارك فيها عدد من المتنافسين وحظي الفائز بها بجائرة عبارة عن حاشي مقدم من بلدية أبوعجرم.
وتضمنت فعاليات اليوم الأخير عروض السيارات المعدلة لثمانية مشاركين من ملاك السيارات المعدلة القديمة والحديثة، حيث حرص زوار المهرجان على التعرف من ملاك السيارات على تعديلات المركبات والتقاط الصور التذكارية معها، فيما أبهرت الجمهور عروض الثعابين والتي نظمت المغرب على مسرح الفعاليات وقدمها الكابتن عبدالله الشمري، تبعها محاضرة أسرية قدمها الدكتور سلطان النوري.
وعقب العشاء، أمتع الثنائي الشاعر فهد الشهراني والمنشد فهد مطر حضور الأمسية الإنشادية والشعرية، قدما فيها قصائد وشيلات أمتعت الحاضرين من مختلف الأعمار.
وثمن رئيس بلدية ابو عجرم والرئيس التنفيذي لمهرجان ميقوع الصيفي الاول المهندس مشعل الحسن إقبال الحضور من أهالي ميقوع معتبراً في ذلك نجاحاً للمهرجان وفعالياته والذي استطاع جذب مختلف الفئات العمرية على مدى أيامه الثلاث.
ووجه الحسن شكره وتقديره للأهالي اولاً وللمجلس البلدي ومجلس شباب الجوف وزملاءه في بلدية أبو عجرم ومكتب خدمات ميقوع والجهات الأمنية المشاركة منها الهلال الأحمر والدوريات الأمنية والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
واختتم أن تكاتف الجهات في تنظيم المهرجان إضافةً لدعم الأهالي أثمر بنجاح الفعاليات المنظمة والتي يتطلعون في قادم الأعوام أن يتم تطوير العمل في المهرجان وفعالياته.
IMG_1427

IMG_1428

IMG_1429

IMG_1457

IMG_1484

IMG_1492

IMG_1494

IMG_1507

IMG_1523

IMG_1526

IMG_1542

IMG_1549

IMG_1553


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *