مذكرة تعاون بين التنمية الأسرية بالجوف ومجلس شباب الجوف


مذكرة تعاون بين التنمية الأسرية بالجوف ومجلس شباب الجوف



زايد اللاحم - جوف - سكاكا :

وقعت جمعية التنمية الأسرية بالجوف  مساء أمس الثلاثاء عقد شراكة وتعاون مع مجلس شباب الجوف ، ممثله بمدير عام الجمعية الأستاذ نايف المريحيل والرئيس التنفيذي لمجلس شباب الجوف الأستاذ مهند الهادي.
وجاء ذلك انطلاقاً من الرؤية المشتركة التي تجمع الشباب والاسرة والإعداد للعام القادم ١٤٣٨ بعمل مشترك وذلك نحو خدمة المجتمع والإحساس بأهمية المسؤولية الاجتماعية المشتركة بين هذه القطاعات ، ودورها الفعال في تنمية المجتمع.
وتحمل مذكرة التفاهم بين الجمعية ومجلس شباب الجوف  في طياتها ما يهدف إلى التعاون المشترك الذي من شأنه خدمة الاسرة والشباب  والمجتمع من الناحية التربوية والتعليمية والاجتماعية والتطويرية.
وذكر رئيس الجمعية الشيخ عبد الحكيم الحميد أنه يؤمل أن هذه الشراكات تؤتي ثمارها في خدمة المجتمع , وأن الجمعية تسعى لمثل هذه الشراكات التي تساعد على تحقيق رؤية وأهداف الجمعية في الخدمة المجتمعية , وأن ذلك من الواجب ديني ثم وطني.
وأضاف أن هذه الشراكة هي المبادرة الأولى , والتي استهدفت الشباب  الذي يمثل الشريحة الأكبر لهذا الوطن وهم مستقبله الزاهر بإذن الله , سائلاً الله أن يجعلها لبنة مباركة لانطلاق برامج  تربوية و تعليمية واجتماعية وتطويرية تخدم أبناءنا وبناتنا.
وأضاف الحميد إننا سنسعى لبذل الجهد فيما يعين الجمعية على تقديم أفضل البرامج  التربوية والتعليمية والاجتماعية , والتي سوف ينبثق منها أعمال جليلة تخدمها هذا الشراكة مستقبلاً بإذن الله.

AJ3W3251 AJ3W3264 AJ3W3270 AJ3W3272 AJ3W3277 AJ3W3280


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *