بلدي دومة الجندل يوصي بفريق لصيانة الإنارة والتشجير


بلدي دومة الجندل يوصي بفريق لصيانة الإنارة والتشجير



جوف - دومة الجندل:

شهدت الجلسة الرابعة عشر للمجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل، برئاسة رئيس المجلس الدكتور نواف السالم، إتخاذ عدة توصيات، وتناول مقترحات تلقاها المجلس من المواطنين والرد عليها. وثمن رئيس المجلس صدور هيكلة بلدية المحافظة، مشيدا بجهود رئيس البلدية المهندس فهد المغرق في التطوير خلال الفترة القصيرة منذ توليه رئاسة البلدية.

واستعرض المجلس وقوف أعضائه على احتياجات مركز أصفان، مقرا تأجيل إنشاء حديقة فيها للعام المالي المقبل، وتهيئة العمل للحديثة الداخلية وفق الامكانيات المتاحة للبلدية، والرفع باحتياج مركزي اصفان والشقيق من الحدائق.
وتبنى المجلس إطلاق مبادرة تسعى للوصول لتطلعات المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “نحو خدمات بلدية متميزة في دومة الجندل”، فيما أوصى المجلس بتشكيل فريق لصيانة الإنارة والتشجير والرصف، وتخصيص رقم خاص لتلقي البلاغات.
وتناول المجلس مقترح أحد المواطنين بالنظر إلى الحديقة المتعثرة في الرافعية على طريق الجوف- تبوك السريع، وتعثر مقاول مخطط الرافعية والصالحية، موصيا بتأجيل إنشاء حديقة داخلية لحين الانتهاء من الحالية، والموافقة بالإجماع على استكمال تعبيد طرق الأحياء في الرافعية ومتابعة المقاول المتعثر في 2 من مخططاتها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *