تقنية الجوف تفتتح العام التدريبي بلقاء ترحيب لمنسوبيها


تقنية الجوف تفتتح العام التدريبي بلقاء ترحيب لمنسوبيها



جوف - سكاكا :

مع بداية العام التدريبي الجديد 1437/1438 هـ أقامت الكلية التقنية بالجوف صباح اليوم لقاء ترحيبي وحفل استقبال منسوبي الكلية والمدربين الجدد.
وبدء اللقاء بكلمة ألقاها المهندس محمد الوشيح عميد الكلية رحب فيها بمنسوبي الكلية وأشار الى ان هذا اللقاء يأتي لخلق بيئة عمل مميزة ومتآلفة حيث قدم التهاني والتبريكات بمناسبة دخول الأيام المباركة وبدء العام التدريبي الجديد والذي بفضل من الله يأتي متزامنا مع سعي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمسابقة الزمن نحو تدريب كفء تنفيذا لخطة المملكة 2030 والذي يستهدف زيادة تأهيل وتدريب أبناء الوطن بكفاءات عالية.
وبين الوشيح أن المؤسسة اعتمدت مؤخرا خطة التدريب النصفي والذي سيشكل تغيير أفضل في الخطة التدريبية للكليات التقنية والمعاهد بما يتماشى مع سوق العمل ووضعت المؤسسة خطط شاملة تزيد من كفاءة العملية التدريبية لوحداتها وتساهم في رفع جودة المخرجات بالشكل الذي يتطلع له الجميع.
ونوه الوشيح على ما يلقاه التدريب التقني والمهني من دعم واهتمام من لدن ولاه الامر حفظهم الله أدى ولله الحمد لتحقيق أهدافه المرجوة مؤكداً ان الكلية انتهت من تامين كافة التجهيزات والمتطلبات وتهيئه وتجهيز القاعات والورش التدريبية والمعامل التي توفر للمتدربين بيئة تدريبية مناسبة مع بداية الخطة الجديدة والتي ستشمل تنفيذ برامج البكالوريوس الصباحي والمسائي بالإضافة الى الدبلوم الصباحي والمسائي.
وبهذه المناسبة أكد الوشيح على أهمية تظافر الجهود من أجل رفع الجودة النوعية والكفاءة الإنتاجية للتدريب من خلال العمل الدؤوب والاهتمام بتطوير بيئة التدريب وفق خطة عمل منتظمة تضمن بداية جادة للعام التدريبي الجديد. وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.
1

2

3

4

5

6

7


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *