مارفيك: منذ نصف عام ونحن ندرك أهمية مباراة تايلند


مارفيك: منذ نصف عام ونحن ندرك أهمية مباراة تايلند



جوف - متابعات :

وصف مدرب المنتخب السعودي مارفيك مواجهة الغد أمام منتخب تايلند بالمهمة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء:” مواجهة قوية ومهمة وكل اللاعبين يدركون ذلك منذ نصف عام ونحن نستعد لتلك المواجهات من خلال المباريات أو المعسكرات، حرصنا على تغيير أجواء المعسكرات من خلال تعددها في الرياض والدوحة والنمسا لأن تغيير الظروف المناخية أمر إيجابي وجيد”.

وعن إحضار الحارس عبدالله العويشير قال:” ظروف مرض والدتة وليد عبدالله جعلني أفكر بإيجاد حارس رابع تحسباً لأي طارئ قد يمنع وليد من المشاركة معنا، فيما إصابة الظهير ياسر الشهراني فهي تعتبر خيية أمل لنا وأمر غير جيد، وكذلك إصابة الظهير الأيمن محمد البريك، ولكن الأمل بعودته أمام العراق، ولدي البديل المميز في المنتخب بتواجد العناصر البديلة القادرة على تعويض أي نقص خصوصاً أن حسن معاذ سيكون معنا، رغم إنني أعاني من بعض الاصابات التي تصل من 4-5 مصابين ولكن سيتم تجهيزهم مع الجهاز الطبي قبل المباراة”.

وتمنى أن يكون الفوز ولا غيره هو الحصيلة الأخيرة للمباراة وقال:” لا تهمني الاحصائيات السابقة الأهم أننا موجودين غداً ويجب أن نفوز في مبارياتنا إذا أردنا الوصول لكأس العالم، الهدف الرئيسي لنا، وسيكون ذلك بالعمل الشاق الذي سيقدمه اللاعبين داخل الملعب”.

من جانبه قال لاعب وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم عن المباراة:” نحن متشوقين للعودة مرة أخرى لكأس العالم من خلال تجاوز أولى المواجهات أمام تايلند والتي تعتبر من أهم اللقاءات كونها في انطلاقة المشوار ودائما الحرص لكسب تلك المباريات خصوصا لأن الخصم ليس سهل وكذلك بقية منتخبات المجموعة المعروفين بصعوبتهم، ولكن لدينا جمهور داعم لنا وقادر على تحويل الحماس والقوة لانتصار قوي”.

من جانبه تحدث مدرب منتخب تايلند كيتي ساك عن المباراة وقال:” نعرف أن المنتخب السعودي قوي وتأهل أربع مرات لكأس العالم ولكننا حضرنا ومعنا أفضل 32 لاعباً من تايلند وحرصنا على أن نتوج صدارة المجموعة بالتأهل لكأس العالم رغم قوة منتخبات المجموعة “.

وتوقع حضور جماهيري كبير يساند السعودية وقال:” سيكون هناك حضور جماهيري كبير من جمهور السعودية ولكننا سنحاول كسب ذلك لصالحنا فنحن حضرنا للفوز وأقل الاحتمالات التعادل، فنحن نريد صناعة أنفسنا بالوصول لكأس العالم بوجود منتخب جيد”.

ورفض الاحصائيات التي تعطي الانتصارات الأكثر للسعودية وقال:” هذا ماضي سابق ونحن لا ننظر لذلك الأمر وتفكيرنا على اللقاء فقط، خصوصا أن خصمنا قوي وتظل الكفتين متعادلة والأهم لدي أن لا نخسر المباراة”.

وقال لاعب منتخب تايلند سنتاوي شاي:” مباراة قوية وصعبة ولكن بالحماس الذي سيكون دافع لتحقيق نتيجة ايجابية وكذلك روح اللاعبين هي الدافع لتحقيق الفوز”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *