” بر الجوف ” تدعو أسر الشهداء والمرابطين لحضور حفل افتخار


” بر الجوف ” تدعو أسر الشهداء والمرابطين لحضور حفل افتخار



جوف - سكاكا :

تدعو جمعية البر الخيرية بالجوف ذوي شهداء الواجب والمرابطين للتسجيل لدى قسم العلاقات العامة والإعلام وذلك للحضور والمشاركة في حفل تكريمي ستقيمه الجمعية لأبناء الشهداء والمرابطين خلال العام الهجري الجديد , حيث يأتي هذا الحفل بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ضمن مبادرة خير خلف والتي أطلقتها الوزارة مطلع العام الحالي وتستهدف ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل.

هذا وقد صرح أمين عام الجمعية د. نواف بن ذويبان الخالدي بأن المبادرة ضمت سبع برامج كان نصيب الجمعية منها برنامج افتخار والذي يهدف إلى إدخال البهجة والسرور على نفوس أبناء الشهداء والمرابطين وإشعارهم بالفخر بما فعله ويفعله أبائهم وكذلك إشعارهم بأن تضحياتهم هي محل فخر واعتزاز للجميع.

وأضاف الخالدي بأنه سيتم إقامة الحفل بداية العام الهجري الجديد بعد اكتمال البيانات لديها حيث سيتم خلال الحفل شرح الدور البطولي الذي قام به الشهداء ويقوم به المرابطين في الحد الجنوبي وسيتم ايضاً توزيع الهدايا وشهادات التقدير لأبناء الشهداء والمرابطين.

وأوضح الخالدي بأنه على ذوي الشهداء والمرابطين الراغبين بالمشاركة سرعة إرسال بياناتهم عبر الواتس آب على الرقم 0565430012.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *