انتقام جوارديولا.. مانشستر سيتي يصعق برشلونة بثلاثية


انتقام جوارديولا.. مانشستر سيتي يصعق برشلونة بثلاثية



جوف - متابعات :

لم يفز مانشستر سيتي خلال ست مباريات متتالية كان من بينهم هزيمة قاسية أمام برشلونة برباعية دون رد ويوم الثلاثاء كان انتقام المدرب الإسباني من فريقه السابق.

مانشستر سيتي ينتصر على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة في ملعب الاتحاد.

ومنذ رحيل جوارديولا عن تدريب برشلونة واجه فريقه السابق ثلاث مرات هُزم في مباراتين وفاز في واحدة كانت مع بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من ذات البطولة لكنها لم تساعده للتأهل للنهائي آنذاك.

وأصبح هذا هو أول انتصار لسيتي على برشلونة بعدما واجهه في خمس مرات من قبل هُزم فيهم جميعا.

المباراة بدأت سريعة للغاية وتبادل الفريقان السيطرة إلى أن استطاع برشلونة كسر التعادل بتسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد تمريرة من نيمار إثر هجمة مرتدة سريعة للغاية للفريق الكتالوني.

وفي الدقيقة 39 استغل سيرجيو أجويرو خطأ دفاع برشلونة في تمرير الكرة وقطعها وأرسلها لرحيم سترلينج الذي مررها مباشرة لإلكاي جوندوجان الذي سدد مباشرة في الشباك مسجلا التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 51 حصل مانشستر سيتي على ركلة حرة مباشرة سددها كيفن دي بروين مباشرة بطريقة رائعة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للفريق الإنجليزي.

واصل مانشستر سيتي زحفه نحو مرمى برشلونة وبالفعل استطاع جوندوجان تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74 بعدما أرسل خيسوس نافاس تمريرة عرضية لم يستطع أجويرو التعامل معها جيدا.

وعادت الكرة للاعب الألماني الذي سدد مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الثالث للسيتي.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *