WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SHOW FULL COLUMNS FROM `wp_options`

WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (3967810) ORDER BY t.name ASC

جامعة الجوف تدشّن فرع جمعية “جستن” » صحيفة جوف الإلكترونية

جامعة الجوف تدشّن فرع جمعية “جستن”


جامعة الجوف تدشّن فرع جمعية “جستن”



جوف - سكاكا:

 

تحت رعاية معالي مدير جامعة الجوف أ.د / إسماعيل بن محمد البشري، دُشن فرع الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية بالجوف (جستن)، بحضور مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف فواز الجعفر، وعدد من قياداتها، ووكلاء الجامعة وعدد من عمدائها والطلاب.

وتضمن الحفل الذي انطلق بعرض مرئي تعريفي حول الجمعية ونشاطاتها وأهدافها، تضمن كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية أ.د / فهد الشايع، الذي بارك افتتاح فرع الجمعية في الجوف ، وقال ” : ونحن اليوم في افتتاح لبنة مؤسسية مهمة من لبنات بناء الجامعة الحديثة، باهتمام الجمعية بأحد فروع المعرفة العلمية والخدمة المجتمعية، وفي هذا المجال الخصب والرحب الذي يتطلع فيه المجتمع على المستوى المحلي والوطني لمساهمة الجامعات في تطويره، وتقديم الدعم والمساندة فقي لجميع فئات المجتمع “.

وأعرب الدكتور الشايع عن شكره للجامعة ومنسوبيها من ذوي الاتصال بشأن الجمعية ولجنتها التنفيذية، ولمعالي مدير الجامعة، وكافة المساهمين في هذه الفعالية العلمية.

من جانبه أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د / نجم بن مسفر الحصيني، خلال كلمته، أن الجامعة ستوفر كل الدعم المساندة للجمعية، مستعرضاً مسيرة الجامعة في هذا المجال، ومبدياً تفاؤله بما ستحققه الجمعية، وتقدمه من مساهمات في تطوير الكثير من الجوانب لدى أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا.

وانتقل ضيوف الجامعة بعد ذلك إلى مقر الجمعية في مبنى كلية التربية بالمدينة الجامعية، حيث اطّلعوا على ما وفرته الجامعة من تجهيزات وإمكانات، لتسهيل انطلاق أعمال الجمعية، فيما أقيمت عقب ذلك محاضرة حول الجمعيات العلمية في المملكة العربية السعودية، ألقاها أ.د / فهد الشايع، الذي تناول سيرة ومسيرة الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية في المملكة.

يذكر أن الفعاليات قد نُقلت تلفزيونياً إلى مجمع كليات البنات في سكاكا، والتي شهدت حضور جمهور من قيادات المجمع ومنسوباته.

وانبثقت فكرة إنشاء الجمعية لدى مجموعة من رجال التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، إدراكاً منهم لأهمية تكامل الجهود، وتعاون المختصين، في سبيل النهوض بالتربية وعلم النفس، وتعزيز مكانتهما في المجتمع، إضافة إلى ما تمثله الجمعية من قناة اتصال بين هؤلاء المختصين.

وتهدف أعمال الجمعية إلى بناء وتأصيل المنهج الإسلامي المتزن في التربية والتعليم، والعناية بتطوير الفكر التربوي ونشره، والإسهام في تحقيق أهداف سياسة التعليم في المملكة العربية السعودية والعمل على تطوير خطط التعليم فيها، وتشجيع البحث العلمي في مجالات التربية وعلم النفس، وكذلك التطوير المهني للمختصين والممارسين في مجالات التربية وعلم النفسي، فضلاً عن تقديم الخدمات الاستشارية في مجال اهتمامات الجمعية بالمؤسسات الحكومية والخاصة.

1-1 5-1


WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.* FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('post_tag') AND tr.object_id IN (3967810) ORDER BY t.name ASC

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *