لقاء معايير التقويم بالجوف يعتمد أدلة تقويم مواد المرحلة الابتدائية


لقاء معايير التقويم بالجوف يعتمد أدلة تقويم مواد المرحلة الابتدائية



جوف - سكاكا :

اعتمد لقاء معايير التقويم في المرحلة الابتدائي والذي اختتم أعماله اليوم بمشاركة مشرفين ومشرفات من إدارات التعليم بالمملكة، دليل تقويم المعايير لمواد المرحلة الابتدائية.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم في كلمته التي ألقاها بختام اللقاء، أن الوطن في مرحلة تحول، وأن الوطن بقيادته وشعبه يتوقعون بإحداث نوعي في التعليم.

وقال السالم إن لقاء معايير التقويم في المرحلة الابتدائية يأتي ضمن ميل وزارة التعليم لوضع معايير للأعمال والعمل بمؤشرات قياس الأداء.

من جانبه، قال مدير إدارة التعليم الابتدائي بالإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة الأستاذ سعيد بن باتل المجادعة أن كل دليل يحتوي شرحاً لكل معيار من معايير التقويم الطالب وتوضيحاً للأدوات المناسبة لتقويمه، كما يحوي مصفوفة تبين ترابط المعايير للمادة من الصف الأول الى الصف السادس.

واعتبرت مديرة إدارة الإشراف التربوي “بنات” في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذة نجوى بنت عبدالله الخوصان أن اللقاء سيقدم للميدان التربوي والتعليمي منتجات نوعية عالية، تحسن الأداء والتقويم ويواءم بين التشريع والتطبيق في مجال معايير مواد الصفوف الأولية.

ttt-1 ttt-2 ttt-3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *