بلدي أبوعجرم يلتقي بالمواطنين


بلدي أبوعجرم يلتقي بالمواطنين



قبيل الشمري - جوف - أبو عجرم :

عقد المجلس البلدي ببلدية أبوعجرم لقاءه الأول مع المواطنين هذا العام وذلك مساء يوم الإربعاء ٢/٢ / ١٤٣٨هـ بالمركز الحضاري والثقافي بأبوعجرم ، بحضور جميع الأعضاء ، حيث بدأ اللقاء الذي أداره المتحدث الإعلامي للمجلس العضو قبيّل الشمري بكلمة لرئيس المجلس مبارك سالم الشراري رحب فيها بجميع الحضور وأكد أن هذا اللقاء يهدف إلى مشاركة المواطنين مع المجلس البلدي ومناقشة مايهم تطوير الخدمات البلدية بالمراكز التي تشرف عليها بلدية أبوعجرم مؤكدا سعادته بتعاون المواطنين مع المجلس البلدي لتطوير الخدمات التي يسعى المجلس لتحسينها.
ثم تحدث رئيس بلدية أبوعجرم المهندس مشعل الحسن الذي أبدى سعادته مشاركة المجلس البلدي لقاءهم مع المواطنين مؤكدا أن البلدية والمجلس البلدي مكملين لبعض وشركاء من أجل الرقي بالخدمات البلدية معربا عن سعادته بتشريف المواطنين لهذا اللقاء الذي يقام لأول مرة بالمركز الحضاري والثقافي بمركز أبوعجرم.
بعد ذلك أستمع رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمداخلات واسئلة المواطنين ومناقشتهم حول الخدمات البلدية التي تقدمها البلدية في المراكز التي تشرف عليها.
وقد حضر اللقاء رئيس مركز أبوعجرم بدر عيد الطراد ورئيس مركز الأضارع ناصر سعود السهلي ومدير مخفر شرطة أبوعجرم ثامر المعيدي وعدد من المواطنين.
img_2015 img_2025 img_2029 img_2030

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *