إدارة “تعليم الجوف” تبحث احتياج مشاريع الإسكان من المدارس


إدارة “تعليم الجوف” تبحث احتياج مشاريع الإسكان من المدارس



جوف - سكاكا :

بحث المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم مع المدير العام لفرع وزارة الإسكان بمنطقة الجوف الأستاذ فهيد بن مطلق الشمري احتياج مشروعات وزارة الإسكان من المرافق التعليمية.

وأكد السالم أهمية توافر المرافق التعليمية المتكاملة للبنين والبنات في المخططات والمشاريع السكنية، موجهاً الإدارات المعنية في الإدارة بحصر احتياج المشاريع السكنية من المدارس، وتزويد فرع وزارة الإسكان بضوابط وزارة التعليم في تحديد مواقع ومساحات المدارس.

وقال السالم إن هذا الاجتماع يأتي بناءً على توجيهات سمو أمير منطقة الجوف، الذي يؤكد دوماً على أهمية توفير جميع الخدمات الأساسية والضرورية للمواطنين.

من جانبه، ثمّن الشمري تعاون التعليم مع الإسكان في توفير جميع الخدمات الأساسية للمشاريع السكنية، مشيراً إلى أن فرع وزارة الإسكان سينسق مع التعليم وأمانة المنطقة لاختيار المساحات والأماكن المناسبة لإقامة المدارس في مشاريع وزارة الإسكان.

حضر الاجتماع من التعليم المساعد للخدمات المساندة الأستاذ زكريا بن يوسف الذياب ومدير إدارة شؤون المباني المهندس راكان بن مناحي الخويطر ومدير إدارة التخطيط المدرسي الأستاذ أحمد بن مطلق المفرج ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز بن سعود النبط، ومن الإسكان مساعد مدير الفرع المهندس أحمد بن سليمان الرويلي ومدير الشؤون الفنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الشبيب ومدير قسم الأراضي المهندس سليمان بن هزيل الشراري ومشرف مشروع “بترومين” المهندس فهد بن سامي الشراري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *