فروسية الرياض يقر بطل الميادين 2016 لميدان الجوف


فروسية الرياض يقر بطل الميادين 2016 لميدان الجوف



جوف - دومة الجندل :

 

أقر ميدان الفروسية بالرياض، باعتماد شوط بطل الميادين النهائي على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، وبطل الميادين التمهيدي في الفروسية بمنطقة الجوف ، وفق الجدول الزمني التالي :

* بطل الميادين التمهيدي يوم الجمعة في 24/3/1438هـ الموافق 23/12/2016م لإنتاج السعودية لجميع الدرجات العمر “3” سنوات والمسافة 2000م .

* يكون شوط بطل الميادين يوم الجمعة في 15/4/1438هـ الموافق 13/1/2016م في الحفل رقم “43” الشوط العاشر ، والعمر “4” سنوات والمسافة  2000م والجائزة 300.000 ريال .

ورفع مدير عام ميدان الفروسية بالجوف المشرف على اللجان الفنية الاستاذ امجد بن دهام الدهام، شكرة وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالرياض الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، على موافقته ودعمه الغير مستغرب للفروسية ورجالها بالمملكة .

كما رفع الدهام الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي  الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على وقفته الدائمة ودعمه المستمر لرياضة الفروسية، ومتابعته للميدان وتوجيهاته الحثيثة لجعل ميدان الجوف في مصاف الميادين المتقدمة .

واكد الدهام على الدور الكبير الذي بذلة وكيل امارة منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالجوف الاستاذ أحمد بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، وماحققه الميدان من انجازات منذ توليه رئاسة مجلس الادارة ، كما قدم شكرة وتقديرة لامين منطقة الجوف نائب رئيس مجلس الادارة، على الدعم المستمر  والوقوف على ارض الميدان في كل المحافل وتشجيعه المستمر للجان وملاك الخيل على الارتقاء بهذه الرياضة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *