ختام دورة “إدارة التغيير في المنظمات الخيرية” في الجوف


ختام دورة “إدارة التغيير في المنظمات الخيرية” في الجوف



فواز الرويلي - جوف - سكاكا :

اختتمت الثلاثاء دورة “إدارة التغيير في المنظمات الخيرية” والتي نظمها نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع إدارة التدريب التربوي والابتعاث بتعليم الجوف بمشاركة 14 مشاركًا من العاملين في الجمعيات الخيرية و المؤسسات الشبابية و قدمها المستشار التربوي و التعليمي الدكتور محمد بن عبد الرشيد محمد .
وتأتي الدورة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام ضمن البرنامج الثقافي للنادي و تم خلالها مناقشة العديد من المحاور المعرفية والمهارات الإدارية الهامة ، كما تعرف المتدربون من خلالها على أهم و أبرز الفروقات بين مفهومي تغيير الإدارة و إدارة التغيير و استراتيجيات المنظمات في التعامل مع مقاومة التغيير .
كما تدرب المشاركون خلال الدورة على منظومتي الإدارة الفعالة و التخطيط الإستراتيجي بالإضافة إلى خصائص و أسباب التغيير و أهداف برامج التغيير و القوى الدافعة للتغيير .
و في ختام الدورة قدم رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح شكره و تقديره للدكتور محمد عبد الرشيد على تفضله بتقديم هذه الدورة المتميزة و الشكر موصول للأستاذ أحمد بن عطا السويلم مدير التدريب التربوي والابتعاث على تكرمهم باستضافة الدورة و ما قدموه من إمكانات متطورة لإنجاح هذه الدورة .
بعدها انتقل الجميع إلى مقر النادي و تناولوا وجبة الغداء على شرف الدكتور محمد و تم تسليم شهادات الدورة للمتدربين ، كما تم تقديم شهادات الشكر و دروع النادي التذكارية للدكتور محمد و الأستاذ السويلم على ما قدماه من مجهودات جليلة في هذه الدورة .
dsc_3494

dsc_3500

dsc_3507

dsc_3508

dsc_3516

dsc_3533

dsc_3553

dsc_3569

dsc_3586

dsc_3589

dsc_3590

dsc_3593

dsc_3595

dsc_3597

dsc_3598


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *