WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SHOW FULL COLUMNS FROM `wp_options`

WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (3968308) ORDER BY t.name ASC

مدارس الجوف تتفاعل مع حملة الانضباط الدراسي » صحيفة جوف الإلكترونية

مدارس الجوف تتفاعل مع حملة الانضباط الدراسي


مدارس الجوف تتفاعل مع حملة الانضباط الدراسي



جوف - سكاكا :

تفاعلت مدارس الجوف في حملة الانضباط الدراسي، للحد من ظاهرة الغياب في آخر أسبوع دراسي، وبثت إدارة الإعلام التربوي عبر قنوات التواصل الاجتماعي رسائل توعوية تحث على أهمية الانضباط الدراسي، وللحد من المفاهيم الخاطئة حول الأيام التي تسبق الإجازات.

كما فعلت إدارة التوجيه والارشاد العديد من البرامج والانشطة تستهدف  الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، للحد من غياب الطلاب والطالبات موضحة آثار الغياب على مستوى التحصيل الدراسي.

وبينت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع أنه تم وضع خطة تربوية عملية لزيارة المشرفات، وتغطية جميع مدارس المنطقة للمتابعة ورفع التقارير الميدانية، سعياً من خلالها إلى تطبيق الانضباط المدرسي للرفع من مستوى الأداء التعليمي في المدارس.

وطالبت الكثير من المدارس أولياء أمور الطلبة بالتعاون معهم في تنفيذ خطتهم الدراسية والالتزام بمواعيد الدراسة طيلة الأسبوع، وأكد قائد مدرسة الأمير فهد بن بدر الثانوية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز النادر أن الانضباط المدرسي مسؤولية الجميع وأن أي خلل من أحد اطرافها يؤثر سلباً على الطالب والمجتمع، كذلك وضعت مدرسة فلسطين الابتدائية وتحفيظ القرآن بقيادة الأستاذ محمد بن هلال الشمردل أنشطة تربوية ومسابقات جاذبة وتوزيع جوائز لتحفيز الطلاب على الحضور.

وقالت قائدة مدرسة العاشرة المتوسطة والتاسعة الثانوية بسكاكا الأستاذة عبير العلي أنه تم وضع خطة متكاملة طيلة الأسبوع للحد من غياب الطالبات، ففعلت برامج مصادر التعلم وإتاحة الفرصة للطالبات لمزاولة أنشطتهن، أما قائدة المدرسة الخامسة والعشرون الابتدائية الأستاذة خلود الشمري فقالت أن الحملة حققت أهدافها ونسبة حضور الطالبات والمعلمات مرتفعة جداً واختلفت اختلافاً كلياً عن العام الماضي.

وعبر أولياء أمور الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استجابتهم للحملة لما تسعى إليه من تحقيق قيم اجتماعية، وقالوا إن النظام والانضباط من أساسيات بناء الأمم، ويساعد على تنشئة أجيال واعية ويقضي على الكثير من المشاكل الاجتماعية والاخلاقية.

bfh-1 bfh-2


WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.* FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('post_tag') AND tr.object_id IN (3968308) ORDER BY t.name ASC

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *